بالصور: ازياء ديما صادق في عروض الهوت كوتور

لقد كان موسم الهوت كوتور لربيع وصيف 2018 حافلاً بحضور النجوم بما فيهم النجمات العربيات اللواتي حرصن على القدوم الى باريس لمتابعة عروض مصممي الأزياء المفضلين بالنسبة لهن، ومن ضمن هؤلاء النجمات الاعلامية ومقدمة البرامج ديما صادق التي تألقت بشكل لافت في عروض الهوت كوتور.

حيث شاهدنا في باريس وقد اختارت تنسيقات مميزة دمجت فيها بين الأسلوب الفاخر من لمسات من العصرية، ولحضور عرض أزياء دار “جورج حبيقة” Georges Hobeika اختارت ديما تنورة حملت توقيعه الخاص بطول متوسط مصنوعة من قماش الشيفون ومزينة بالورود الناعمة الملونة ونسقت معها قميص باللون الأبيض.

أما لحضور عرض أزياء “ايلي صعب” Elie Saab فقد شادهنا ديما صادق في جمبسوت مميز من أحد مجموعاته باللون الأسود مع أكمام من الدانتيل الأسود ومزين بشرائط من المخمل، وقد نسقت معه صندل من المخمل أيضاً ونظارات شمسية كبيرة مرصعة بالكريستال من “غوتشي” Gucci.

وفي أحد نزهات التسوق شاهدنا ديما في تنسيق عصري اختارت فيه بنطلون باللون الأزرق الداكن ونسقت معه معطف من الفرو وحقيبة على الخصر من “غوتشي” Gucci.

ازياء ديما صادق في عروض الهوت كوتور في باريس بدت عصرية ومبتكرة، شاهديها هنا بالصور واختاري من بينها الاطلالة التي تعتقدين أنها الأكثر تميزاً وأناقةً برأيك.