أحدث إطلالات بلايك لايفلي عنوان للعصرية والرقيّ!

تتمتّع الممثّلة الأميركية بلايك لايفلي بحسّ عالي من الرّقي، لم تجسّده في التّمثيل فقط بل نقلته إلى أزيائها وتصاميمها التي تختارها بحكمة من أفخر الدّور العالمية فتكون في أولى مراتب الرّقي والجرأة.

تركّز اطلالات بلايك لايفلي على الاعتماد  علىتصاميم مميّزة وتليق بقوامها الممشوق فتختار أجمل القطع من الدّور العالمية، ان كان لإطلالاتها في المناسبات الرّسمية  وفي الحفلات أم في إطلالاتها التي تميل أكثر فأكثر إلى الكاجوال.

الممثّلة بلايك لايفلي بأجمل فساتينها من الدّور العالمية

لا تترك بلايك في إطلالاتها بالفساتين مجالاً للكلام، فهي تختار أجمل التّفاصيل وتتجرّأ بتصاميم من أفخر الدّور العالمية، منوّعةً في الألوان والقصّات، وهذه إحدى مميّزاتها:لا تعتمد تصاميم وقصّات معيّنة، بل تجرّب جميع القصّات المميّزة بعيداً عمّا تلبسه النّجمات الباقيات.

من الفساتين التي نالت اعجابنا، فستان باللّون الأبيض من رالف اند روسو Ralph and Russo مع حذاء من لوبوتان Louboutin @maisonlouboutin. اعتمدت إطلالتها على البساطة بلون ملكي ناعم. أمّا في فستانها في آخر إطلالة لها من الدّار العريقة شانيل Chanel  بلونه المميّز المتماوج بين الرّمادي والفضّي بقصّة عصرية وروح شبابية منسّقةً معه معطف باللون الأبيض طويل وفضفاض مع حذاء من لوبوتان Louboutin.

بلايك تختار الجمبسوت

بما أنّ بلايك معروفة باعتمادها تصاميم مختلفة، اعتمدت أيضاً تصاميم الجمبسوت الرّاقي، ومنها الجمبسوت من دار شانيل Chanel بأنماط الأسود والأبيض في إطلالة محتشمة وراقية.

بلايك لايفلي بألوان جميلة:

لم تركّز بلايك على الألوان الهادئة والنّاعمة فقط لتبرز رقيّها، بل لفتت الأنظار بألوان جريئة ومنها اللون الأصفر، الذي اعتمدته بلايك في إطلالة أحادية اللون بالسّروال مع الجاكيت بالأصفر الفاقع من براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

إليك أجمل إطلالات بلايك لايفلي الرّاقية والأنيقة من أفخر الدّور العالمية.