فساتين سيلين وسيلينا باللون الاسود من فرساتشي

بين اطلالات سيلين ديون Celine Dion وسيلينا غوميز Selena Gomez لفتنا أناقتهن البارزة من خلال اختيار فساتين سهرة باللون الاسود من فرساتشي Versace. فأتت هذه التصاميم متنوعة وملفتة للنظر مع كل اطلالة لهن في المناسبات الخاصة.

انطلاقاً من هنا، تابعي من خلال الصور اجمل فساتين سيلين وسيلينا باللون الاسود من فرساتشي  Versace واختاري أي اطلالة للنجمتين أعجبتك أكثر.

فساتين باللون الاسود من سيلين ديونئئ

خلال اطلالات سيلين ديون Celine Dion نلاحظ أنها ارتدت أكثر من مرة فساتين باللون الاسود من فرساتشي  Versaceوكان آخرها اختيارها فستان عصري وملفت للنظر في حفل Met Gala لعام 2017. فأتى هذا الفستان بأقمشة الحرير مع التماوج بين الوان الاسود والفضي خصوصاً على الاكتاف والصدر وحتى على الخصر. كما لفتنا جرأتها في اختيار هذا التصميم مع الشق الجانبي البارز بشكل لافت. وفي اطلالة اخرى لها، وقفت سيلين ديون Celine Dion على المسرح مرتدية فستان سهرة باللون الاسود من فرساتشي  Versace مع طبعات الورود المتطايرة على كامل التصميم من الجهة السفلى بأسلوب فاخر وعصري.

فساتين باللون الاسود من سيلينا غوميز

أما النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez فلفتت الانظار لحظة ظهورها بفستان سهرة مستقيم باللون الاسود من فرساتشي  Versaceمرتدية التصميم المشابه الذي اختارته سيلين ديون Celine Dion ولكن بقصة طويلة مع فتحة الصدر المميزة من الدانتيل مع الشق الجانبي والمحدد بالحبيبات البراقة والفضية، الى جانب قصة الاكتاف الملكية. كما اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez فستان شبابي واسع ويصل الى حدود الركبة مع الشرائط التي تزيّن الخصر والصدر بأسلوب مفرّغ. فبدت في غاية الاناقة والرقي خلال اطلالاتها.

تابعي بالصور أجمل فساتين سيلين وسيلينا باللون الاسود من فرساتشي Versace وكوني السباقة في الاطلالة على خطاهن بتصاميم مشابهة خلال المناسبات المقبلة.