فساتين حوامل من وحي أناقة كريسي تايغين

لكل سيدة حامل تعاني من مشكلة تنسيق الملابس مع عدم قدرتها على اختيار الفساتين الفاخرة التي تظهر فترة الحمل بشكل غير مبالغ به، عليها مشاهدة أناقة كريسي تايغين Chrissy Teigen خلال تألقها بفساتين حوامل استثنائية تظهر حملها بأسلوب راقي.

نطرح لك من خلال الصور أجمل فساتين حوامل اختارتهم كريسي تايغين Chrissy Teigen لتواكبي على خطاها الموضة المقبلة.

فساتين حوامل براقة

ها هي الجميلة كريسي تايغين  Chrissy Teigenتختار فساتين حوامل طويلة بألوان مشرقة خصوصاً أثناء مشاركتها بالمناسبات الكبيرة. وكان آخرها حضورها المميز حفل Grammy Awards بفستان فضي فاخر يظهر حملها بشكل مميز مع الاكمام الطويلة والواسعة. كما تألقت كريسي تايغين Chrissy Teigen بفستان سهرة فاخر مع الدانتيل من Jonathan Simkhai وتميّز بقصة الاكتاف المكشوفة  Off Shoulderمع التول الشفاف والفاخر الذي يليق كثيراً بالمرأة الحامل.

فساتين حوامل عصرية

كما يمكنك اختيار بأسلوب كريسي تايغين Chrissy Teigen فساتين حوامل باللون الاحمر الفاخر مع تفاصيل الساتان الملفت، الى جانب الفستان الاسود العصري الذي تمايلت به من Cushnie Et Ochs. كما لم تتخلى عن الفستان الطويل المخملي الذي أتى بلون مشرق من دارTadashi Shoji . اما فساتين الحوامل المطبعة بالورود فكانت ملفتة ايضاً مع اطلالة كريسي تايغين Chrissy Teigen بفستان شبابي حمل توقيع Proenza Schouler.

إليك من خلال الصور أجمل فساتين حوامل بأسلوب كريسي تايغينChrissy Teigen  لتكون ملهمتك في مراحل الحمل.