إطلالة ميلانيا ترامب جمعت أسماء كبيرة في الموضة... وهذه النتيجة!

تتميّز إطلالات السيدة الاولى في الولايات المتحدة ميلانيا ترامب بالاناقة والرقيّ، وتكاد تخلو من الاخفاقات، وهي تلجأ دائماً الى اهم دور الازياء لاختيار ازيائها. لكن اللافت في اطلالتها الاخيرة كان قيامها بمزج بين أهم الماركات فأتت النتيجة باهرة.

ميلانيا التي دخلت الى قاعة الكابيتول في واشنطن وسط تصفيق حار، لفتت الانظار باطلالة باللون الابيض جمعت فيها جاكيت رسمية بياقة من الساتان وسروال بقصة واسعة وخصر عالٍ من ديور Dior، مع قميص من الحرير الابيض من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، ولإكمال طلّتها اختارت ستيليتو من لوبوتان Christian Louboutin.

وخلت اطلالة ميلانيا من المجوهرات باستثناء خاتمين من الالماس، اما تسريحة الشعر فكانت منسدلة لكن نلاحظ انها ربما قصّت شعرها لانه بدا أقصر من العادة، والماكياج كان ناعماً ركّز على العيون السموكي والشفاه باللون الزهري الفاتح.

لكن هذه الاطلالة ورغم أنها ناسبت ميلانيا بشكل تام، دفعت المتابعين الى مقارنتها بإطلالات وزيرة الخارجية الاميركية السابقة والمرشحة التي واجهت دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، التي اشتهرت باختيارها البدلات باللون الابيض في كثير من المناسبات الرسمية.

من جهتها، اختارت ايفانكا ترامب فستاناً من الكارو جمع بين الوان الابيض والاسود والاحمر من مجموعة اوسكار دي لا رينتا  Oscar de le Renta وتميّز بقصته غير المتساوية asymmetrical.