أناقة النجمات خلال حضورهن عرض ديور في باريس

لا يمكن أن يمر عرض ازياء ديورDior  لربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الالبسة الراقية مرور الكرام. فهذه الدار استقطبت خلال عرضها أهم النجمات العالميات اللواتي حضرن العرض مرتدين أزياء ديور الفاخرة. فتألقن بتصاميم تستحق التوقف عندها لمشاهدة أناقتهن.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور أناقة النجمات خلال حضورهن عرض ديور Dior وأثناء جلوسهن في الصفوف الامامية لمواكبة هذه المجموعة.

موضة الجمبسوت الشورت

أطلّت اليكسا شونغ Alexa Chung خلال عرض Dior بموضة الجمبسوت الشورت المنقط بالوان الابيض والاسود مع الاكمام الشفافة وموضة الجوارب السوداء المنسقة مع الحذاء المسطح واللماع، المتألق بحبال الـLace-Up. ولم تتخلى ناعومي كامبل Naomi Campbell عن الفستان الاسود الطويل مع الكسرات وتفاصيل التول الى جانب البلايزر المقلمة والمستقيمة واكسسوارات القبعة الفاخرة وشنطة اليد الخاصة من ديور.

تصاميم كلاسيكية وسوداء

كما تألقت Gemma Arterton بموضة الفستان الواسع والمطبع بتدرجات الكارو البني. بدورها ارتدت Emily Blunt خلال حضورها عرض ديورDior  الفستان الطويل والمزخرف بين الوان الاسود والاحمر مع الياقة العالية والاكسسوارات السوداء. وبدت Annabelle Wallis كاجوال بموضة البنطلون الاسود الواسع والتوب التي تحمل شعارات مميزة للمرأة مع الجاكيت المنسدلة على الاكتاف بمربعات الكارو. بينما ارتدت Winnie Harlow تصاميم كلاسيكية مع الكاب الاسود والبنطلون الرسمي.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور اطلالة النجمات العالميات خلال حضورهن عرض ازياء ديور Dior في باريس؟