تألقي بإطلالات الجينز العملية من جيجي حديد لكل يوم

اكتسحت موضة الجينز موسم الشتاء حيث رأيناها في مجموعات معظم بيوت الازياء الفاخرة التي أصدرت موديلات متعددة وجديدة كلها بقماش الجينز. ويعتبر الجينز بجميع صيحاته ضروريا في خزانة أي سيدة بجميع المواسم فهو عملي لكل يوم ويمكن ارتداءه بطرق مختلفة دون أن نشعر بالتكرار أو الملل. ومن أكثر المشاهير التي ارتدت إطلالات كاملة من الجينز كانت العارضة الشهيرة جيجي حديد والتي رأيناها تبدع بتنسيق الجينز لكل يوم بأسلوب متميز وأنيق.

يمكنك الاستفادة من أسلوب جيجي حديد بتنسيق الجينز واختيار جاكيت الجينز الطويل باللون الأزرق وتنسقيه مع بنطلون جينز بلون أفتح أو أغمق كما يمكنك تزيينه بلصاقات أو بروشات ملونة وترتديه مع بنطلون جلد أسود وتيشيرت لتحصلي على إطلالة عصرية. كذلك يمكنك استعمال جاكيت الجينز لأسلوب مسائي أنيق بإرتدائه مع بنطلون جينز عالي الخصر وكروب توب وحذاء بالكعب والساق العالي كما في إحدى إطلالات جيجي حديد.

أما بنطلون الجينز فعليك باقتناء صيحات مختلفة منه كالجينز اليومي بالقصة الكلاسيكية بالخصر المتوسط الذي يمكن تنسيقه في الصباح مع تيشرت ناعمة وحذاء رياضي، وكذلك الجينز بالخصر العالي لترتديه مع توب قصيرة بلون فاقع وجذاب كالاحمر لأسلوب مسائي كاجوال. ونأتي الى الجينز الممزق الذي أصبح أيضا ضروريا لتواكبي الموضة.

في الصور بعض أجمل إطلالات جيجي حديد بالجينز التي اخترناها لك لتستوحي منها مايناسب قوامك وأسلوبك وتكوني على الموضة هذا الموسم.