كيت ميدلتون سحرت الجميع بإطلالتها الأخيرة

مرة جديدة تسحرنا الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonبإطلالتها واختيارها أجمل المعاطف الملونة والتي تظهر حملها بطريقة ناعمة. وهذا ما شاهدناه في اطلالتها الاخيرة بالرغم من انها ليست المرة الاولى التي ترتدي فيها هذا المعطف الوردي.

اطلعي على أناقة الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالاخيرة، وشاهدي بالصور كيف أذهلت الجميع بأناقتها.

معطف ملكي باللون الوردي

اختارت كيت ميدلتون kate Middleton المعطف الذي يصل الى حدود الركبة بقصة اتت بديلة عن الفساتين التي اعتدنا على رؤيتها. فانتقت هذه المرة اللون الوردي الذي سبق وارتدته في نيويورك عام 2014  بتوقيع دار مالبيري Mulberry، واتى التصميم مستقيماً مع الازرار السوداء الكبيرة التي تظهر من الامام، مع القبة العالية والأكمام الضيقة. الى جانب ذلك، بدت الجيوب بارزة من الجانبين بأسلوب عصري وملفت.

اكسسوارات بالوان الاسود

نسّقت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton مع هذا المعطف اكسسوارات بالوان الاسود من خلال الحذاء الكلاسيكي مع الكعب العالي وشنطة الكلتش الصغيرة لتضفي على اطلالة الدوقة أناقة استثنائية. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال القفازات السوداء والجوارب السميكة لتضفي على أنوثتها المزيد من الرقي.

شاهدي بالصور جميع صور الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton التي سحرتنا بأناقتها واختيارها موضة المعطف الوردي الفاخر مع الاكسسوارات السوداء.