اجمل 10 فساتين سهرة للنجمات باللون الذهبي

ها هن النجمات يخترن أجمل فساتين سهرة باللون الذهبي للحصول على اطلالة مشرقة وحيوية. فاختارت كل نجمة المصمم الاحب على قلبها وموديلات الفساتين العصرية والتي تظهر مفاتنها بأسلوب راق. اليوم نقدّم لك فساتين سهرة بالوان الذهبي استوحيها من النجمات. 

تابعي من خلال الصور اجمل 10 فساتين سهرة للنجمات باللون الذهبي بقصات استثنائية وصيحات من الموضة المتنوعة.

فساتين ذهبية مع الحرير

من اجمل اطلالات النجمات باللون الذهبي تألق الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid بفستان فاخر أظهر مفاتنها بشكل ملفت للنظر. هذا الفستان الطويل أتى بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad وتميّز بأقمشة الشبك المتناغمة مع الحرير الفاخر والتطريز البراق. بدورها اختارت ايما ستون Emma Stone فستان سهرة باللون الذهبي من دار جيفنشي Givenchy مع الشراريب العصرية وتفاصيل الشبك البراقة. كما ارتدت داكوتا جونسون Dakota Johnson فستان من الساتان الذهبي اللماع المناسب للسهرات من دار غوتشي Gucci.

فساتين ذهبية مع التطريز

كما يمكنك ان تستوحي من صوفيا فيرجارا Sofia Vergara موضة فساتين سهرة باللون الذهبي البراق مع التطريز اللماع بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad. ومن الاطلالات الهادئة باللون الذهبي مع الفساتين الناعمة اختيار بيلا حديد Bella Hadid تصمم راقي وفاخر من دار روبرتو كافالي  Roberto Cavalli. ومن الفساتين الذهبية الفاخرة التي بقيت في ذاكرتنا تمايل الجميلة سونام كابور Sonam Kapoorبفستان ملكي مع الاقمشة المتطايرة من الخلف من دار ايلي صعب Elie Saab.

تابعي صور النجمات واختاري اي اطلالة اعجبتك اكثر بفساتين السهرة الذهبية المشعة والراقية في عالم الموضة الفاخرة.