أجمل فساتين النجمات في حفل ‏Critics Choice Awards ‏هذا العام

شهد حفل ‎Critics Choice Awards على أجمل اطلالات النجمات الفاخرة مع تمايلهن بفساتين سهرة موقعة من اهم الماركات العالمية البارزة والتي أظهرت مفاتنهن بأسلوب بارز. فلنواكب عن ‏كثب هذه الصيحات العصرية.‏

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في حفل ‎ Critics Choice Awards‎هذا ‏العام، لتواكبي من خلالهن أجمل التصاميم الفاخرة.‏

فساتين سهرة مع الريش

من أجمل الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال هذا الحفل، أناقة أنجلينا جولي ‏Angelina Jolie‏ بفستان ابيض وقصة غير مستقيمة مع الاكتاف المكشوفة من الريش بتوقيع  رالف اند روسو Ralph & Russo. بدورها أتت اطلالة نيكول كيدمان NICOLE KIDMAN بفستان سهرة مميزة باللون الوردي القوي، مع تفاصيل الكشكش والحبيبات البراقة من دار فالنتينو Valentino. وتمايلت جيسيكا بيال ‏JESSICA BIEL‏ بموضة الفستان المطبع مع التول الاسود بتوقيع اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta، ولفتنا الفستان الفاخر من الدانتيل الابيض مع تفاصيل عصرية على الخصر الذي ارتدته Kate Bosworth.

فساتين سهرة مع التول

ومن الاطلالات البراقة الملفتة للنظر اختيار Jessica Chastain فستان أخضر فاخر ارتدته من دار Vionnet. وتألقت مارجوت روبي Margot Robbie بفستان شبابي وعصري من شانيل Chanel، في حين ارتدت سارة هايلاند Sarah Hyland فستان فاخر مع التول الابيض من دار نعيم خانNaeem Khan. ولا يمكن الا ان نذكر اطلالة يارا شهيدي Yara Shahidi بفستان بنفسجي بارز من التول الحريري مع الاكمام الشفافة باسلوب دار ‏Giambattista Valli‏ .

انطلاقاً من هنا، تابعي اجمل فساتين السهرة الخاصة بالنجمات في حفل ‎Critics Choice Awards على ، وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر.