الألوان تزيّن فساتين مي عز الدين القصيرة!

تأتي المناسبات الخاصّة لتطرق الأبواب مع بداية العام وتحتار الاسّيدات في اختياراتهن فمنهن من تختار العلامات العالمية ومنهن من تختار أسلوب النّجمات لتستوحي منهن. مي عز الدّين هي من بين النّجمات المصريات الأكثر رقيّ وكلاسيكية من خلال صور أزيائها التي خضّت عالم السّوشيل ميديا بخاصّةٍ معجبيها في حسابها على انستقرام.

 في آخر إطلالاتها، اختارت الممثّلة مي عز الدّين الفساتين القصيرة بألوان ناعمة متداخلة مع قماشات مميّزة وفخمة ميّزت إطلالاتها من خلال الجلسات تصويرية.

وفي آخر جلسة تصويرية للمثّلة المصرية مي عز الدّين، ارتدت فستاناً قصيراً من تصميم المصمم اللّبناني حسين بظاظا Hussein Bazaza. ركّز حسين بظاظا في تصميمه بشكلٍ كبير على التفاصيل الصّغيرة في القسم الأعلى من الفستان. أمّا بالنّسبة للقماشة فاستخدم قماشة فخمة مطرّزة بالدّانتيل العريض والكلاسيكي مازجاً بين البيج السّكري ولون الأبيض الملكي.

أمّا بالنّسبة للتفاصيل، فبالطّبع اختار حسين بظاظا ألواناً فاقعة ليجمعها في القسم العالي من الفستان بنعومة ورقيّ ليكسر روتين الفستان وليجعل الإطلالة عصرية. أمّا قصّة الفستان فهي قصّة شبابية مخصّرة ومفرّشة من الأفل.

أمّا بالنّسبة لفساتينها الباقية، فاختارت مي عز الدّيل موديل الفساتين الضّيقة القصيرة لبعض إطلالاتها، وفي أحيان أخرى اختارت مي عز الدّين القصّات المخصّرة كما كانت الحال في فستانها بالأخضر الغامق الذي أطلّت به في جلسة تصويرية خاصّة بنهاية العام.

إليك أجمل الفساتين القصيرة بألوان كلاسيكية لبستها مي عز الدّين.