شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

مع بداية العام الجديد، بدأن النجمات باختيار صيحات الموضة المتجددة والشتوية نوعاً ما للحصول على اطلالة أنثوية ودافئة. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الاسبوع لتتمثلي بالاناقة التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب اجمل اطلالات النجمات، وشاهدي اختياراتهن المميزة في عالم الموضة الشتوية.

موضة معاطف الكارو

تألقت اميلي راتاكوسكي ‏Emily Ratajkowski‏ بمعطف من الكارو الفاخر مع الفرو بأسلوب برادا Prada، في حين اختارت بيلا حديد Bella Hadid هذا الاسبوع فستان أسود قصير وساتان مع موضة الـAnkle boots المسطح ووضعت معطفها البيج مع الفرو على يدها بأسلوب عصري. وبدت يارا شهيدي Yara Shahidi بارزة باطلالتها مع موضة الجزمة عالية الساق باللون الازرق المخملي. أما كيم كارداشيان kim Kardashian فاختارت مع بداية العام اطلالة متجددة من الجمبسوت الكحلي والجاكيت الضخمة.

صيحات الجمبسوت المقلم

اما الاطلالات الملفتة هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة سلمى حايك مع الفستان الاخضر ذات الكسرات من غوتشي Gucci. واتت اطلالة Jessica Chastain بالفستان الاسود الفاخر مع الاكمام الشفافة والمزخرفة من دار جيفنشي Givenchy. ويبدو أن صيحات الجمبسوت المقلم مع الخطوط الفضية لم تغب هذا الاسبوع، وشاهدنا هذه الصيحة من خلال اطلالة Camila Cabello مع المعطف المخملي. الى جانب أناقة كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ بموضة جاكيت الفرو العصرية باللون البرغندي.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي اي تصميم أعجبك اكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.