معطف خفيف على طريقة المشاهير

تركّز النّجمات، بخاصّةٍ العربيات، بشكلٍ كبير على إطلالاتهن الشّتوية فتختار بعض النّجمات الابداع في حين تركّز أخريات على الإطلالات الكلاسيكية النّاعمة. تصاميم المعاطف هي من بين الأكثر اعتماداً في فصل الشّتاء بخاصّةٍ بالنّسبة للنجمات التي تعيش في مناطق باردة. ركّزت النجمات هذا العام على الإطلالات المريحة معتمدةً معاطف خفيفة لفتن بها الأنظار من خلال حساباتهن في موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

إليك أجمل إطلالات النّجممات بالمعاطف الخفيفة التي عليك ان تستوحي منها هذا الموسم.

من المعاطف التي أعجبتنا كان معطف الممثلة اللّبنانية نادين نجيم بأسلوبها الكلاسيكي من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera   في إطلالة شتوية راقية بفستان بالدّانتيل الأسود وفوقه المعطف الرّاقية بأنماط مربّعة بلوني الأسود والأبيض والتي نسّقته مع حذاء الكعب العالي باللّون الأسود. 

أمّا كارلا حدّاد، فكان أسلوبها بعيد عن أسلوب نادين فيما يخصّ الكلاسيكية، فاعتمدت كارلا معطف جعل من إطلالتها تميّزاً لافتةً الأنظار من خلال لون المعطف وقصّته. كان للمعاطف بألوان غريبة ظهور كبير في مجموعات الدّور العالمية، وعلى هذا الأساس اختارت كارلا حدّاد لون الفضّي بقماشة لمّاعة وقصّة المعطف الطّويل حتّى الكاحل. كان تنسيق كارلا حدّاد يعتمد بشكلٍ كبير على الابداع والعصرية بما أنّها اختارت ألواناً مثيرة للجدل فنسّقت المعطف الفضّي مع بلوزة باللّون الزّهري الفاقع مع حذا البوت حتّى الرّكبة بالكعب العالي والجلد الأسود.

إليك أجمل المعاطف الخفيفة على طريقة النّجمات.