في نهاية العام.. نلخّص لك إطلالات النجمات التي طبعت في ذاكرتنا

مع اقتراب نهاية العام، طبعت العديد من النجمات العربية بصمة ملفتة في عالم الموضة، مع اختيارهن أجمل فساتين سهرة فاخرة ستبقى محفورة في ذاكرتنا. اليوم نعرض لك أجمل هذه الاطلالات العصرية التي برزت اسلوب النجمات المتطور في المناسبات الخاصة.

إليك بالصور إطلالات النجمات التي طبعت في ذاكرتنا واختيارتهن موضة الفساتين والملابس التي جعلتهن أيقونات في عالم الموضة.

فساتين سهرة فاخرة ومخملية

لاحظنا هذا العام التطور اللافت في اختيارات النجمة كارول سماحة خصوصاً مع فساتين سهرة فاخرة من الاقمشة المخملية باللون النيلي مع الشق الجانبي. وعلى خطاها تألقت نادين نجيم هذا العام باختيارها أجمل فساتين السهرة مع الشق الجريء ايضاً ولكن من خلال الاقمشة البراقة والناعمة. ومن أجمل اطلالات النجمة نوال الزغبي تألقها هذا العام بموضة الفستان المطبع بالورود والذي يأتي قصير من الامام ومتطاير من الخلف بتوقيع دارMichael Sinco.

فساتين سهرة فاخرة مع التفاصيل

أما التفاصيل الفاخرة والعصرية التي اختارتها النجمات العربيات مع فساتين السهرة فميّزتهن عن البقية. وأهم هذه الاطلالات اختيار ميريام فارس فستان سهرة من توقيع رامي القاضي مع الريش الفاخر والغريب بتدرجات الالوان المشرقة. كما تمايلت نجوى كرم مع فستان السهرة البارز بالكشكش وتفاصيل الازرق والاحمر من توقيع نيكولا جبران. أما الجمبسوت فايضاً كان بارزاً هذا العام خصوصاً التصميم المزخرف والمطرز بالورود الذي ارتدته مايا دياب. كما تألقت هيفاء وهبي بموضة الجمبسوت الاسود المفرغ والجريء الذي يظهر مفاتنها واختارت سيرين عبدالنور موضة الجمبسوت البنفسجي من دار زهير مراد Zuhair Murad.

لتغوصي أكثر في اناقة النجمات مع نهاية العام، نلخّص لك إطلالاتهن التي طبعت في ذاكرتنا لتختاري من خلالها اي تصميم اعجبتك أكثر.