هكذا تنسقين الجزمة العالية مع أزيائك الشتوية

الجزمة العالية هي الموضة المفضّلة لدى النجمات سواء على منصات العرض أو الحفلات أو حتى في الشارع، كما يعتمدنها طيلة موسم الشتاء، ليس للشعور بالدفء وحسب ولكن لإضافة مزيد من الاناقة والانوثة والعصرية على إطلالاتهنّ. وللوك شبيه بالنجمات العربيات والعالميات، اليك نصائح لكيفية تنسيق الجزمة العالية مع أزيائك الشتوية:

الجزمة العالية مع الشورت

لإطلالة عصرية نسّقي الجزمة العالية مع الشورت، اعتمدي قماش الشورت المخمل الرائج هذا الموسم او الجلد مع تي شورت او توب مزيّنة بنقشة الورود مع جاكيت. المغنية تايلور سويفت نسقت جزمة من مجموعة stuart weitzman مع قميص وشورت من tommy، اما كاندل جينير فاختارت شورت قصيرا من الجينز وجزمة عالية.

الجزمة العالية مع التنورة

لتنسيق الجزمة العالية مع التنورة، اختاري تنورة قصيرة انيقة أو طويلة ونسقيها مع كنزة بياقة عالية أو قميص، ولطلة كاجوال نسّقيها مع سترة قصيرة من الجينز. ويمكنك ان تستوحي من احدى الاطلالات التي يقدمها موقع Net a porter.

الجزمة العالية مع الجينز

اما لإطلالة عملية، فنسّقي الجزمة مع سروال من الجينز، لكن احرصي على اختياره بقصة ضيقة او قصيراً وواسعاً، اما اللون فاختاري الذي يلائمك ويعجبك.

الجزمة العالية مع الفستان

اخيراً وليس اخراً، نسّقي الجزمة العالية مع فستان قصير او حتى طويل، لاطلالة انيقة وانثوية. والجأي الى قصة الفستان التي تلائم شكل جسمك إن كان واسعاً ام ضيقاً. مثلاً كيف نسّقت المغنية سيلينا غوميز فستاناً من الشيفون المطبّع مع جزمة عالية خلال حضورها احتفالاً بإطلاق المجموعة الجديدة لتعاونها مع علامة كوتش.