بالصور: فساتين بلقيس الاخيرة تظهر وزنها الزائد

بالرغم من أن عوارض الحمل والوزن الزائد بدأت تظهر بشكل واضح على اطلالات النجمة بلقيس، لا تزال تحافظ على أناقتها واختياراتها البارزة في عالم الموضة، من خلال فساتين سهرة فاخرة ومميزة. واللافت حرصها في الآونة الاخيرة على ارتداء التصاميم الواسعة بشكل لافت.

شاهدي بالصور فساتين بلقيس الاخيرة والتي تظهر وزنها الزائد من خلال القصات والموديلات المختارة.

فساتين سهرة واسعة

اذاً، مع اكتساب النجمة بلقيس وزناً زائداً، بدأت اختياراتها تتجه نحو فساتين السهرة الواسعة، وتسعى عند التقاط صورها الى عدم اظهار بطنها بشكل بارز. وهذا ما شاهدناه عند تمايلها بفستان سهرة اسود فاخر مع الرسمات المطبعة والهندسية، الى جانب تعدد الاقمشة المتطايرة مع اختيار اكمام الموسلين التي تخفي حجم يديها بعد الحمل.

فساتين سهرة باستيل

أما صيحة القفطان العصري فايضاً حرصت النجمة بلقيس على اختياره واسعاً مع وضع الحزام على أعلى البطن لكي لا تظهر بطنها بشكل لافت. الى جانب ذلك، ارتدت بلقيس فستان سهرة طويل باقمشة الساتان واللون الازرق من توقيع باسيل سودا Basil Soda مع التطريز الفاخر على الصدر والخصر، وقصة الاكمام العريضة والمنسدلة على الاكتاف. كما تألقت النجمة بلقيس بفستان سهرة طويل مطبع بالازهار الفاتحة والتطريز البارز بالوان الباستيل مع الزخرفات المضلعة التي تخفي حملها.

تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمة بلقيس بالرغم من أن فساتينها الاخيرة تظهر حملها بشكل لافت .