ما الذي ميّز اطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

برزت هذا الاسبوع التصاميم العصرية التي زيّنت اطلالات النجمات العالمية خصوصاً مع اختيار قطعاً فريدة من نوعها تجعل اناقتهن في غاية الاناقة والتميز. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل اختيارتهن لفساتين السهرة والصيحات الكاجوال والتمثل بالاناقة التي اخترنها.

شاهدي الصور التي اخترناها لك، وانتقي منها ما يعجبك ويليق بإطلالاتك المقبلة بكثير من الانوثة والتميز.

بناطيل واسعة

تمايلت كيت ميدلتون kate Middleton بمعطف رمادي مع اقمشة الكارو الكلاسيكية، بدورها أطلّت كيندال جينر Jenner kendall هذا الاسبوع باللون الرمادي ولكن من خلال البنطلون الضيق والبلايزر السوداء على الاكتاف. أما ديمي لوفاتو Demi Lovato فارتدت بنطلوناً واسعاً مع الخصر العالي ونسّقته مع التوب البراقة ذات الاكتاف المكشوفة. ومن الاطلالات الملفتة للنظر اختيارات زندايا ‏Zendaya‏ اللون المخملي والجاكيت الجلدية ذات الخطوط الزرقاء. بدورها اختارت الجميلة كريسي تايغين Chrissy Teigen فستاناً وردياً جريئاً مكشوف الاكتاف مع الشق الجانبي من دار Rhea Costa.

موضة الشورت القصير

وهذا الاسبوع برزت أيضاً موضة الشورت القصير والجلدي باللون الاسود على خطى مارغوت روبي Margot Robbie التي ارتدت تصاميم دار سان لوران Saint Laurent. وفضّلت اميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski موضة التوكسيدو باللون الاسود مع الشراريب وأقمشة الساتان. ومن الاطلالات الكاجوال، أناقة بيلا حديد Bella Hadid مع بنطلون الجينز الواسع جداً ذات الخصر العالي والازرار المستقيمة، ونسّقته مع بلايزر كارو مميزة من دون اكمام.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي نجمة أعجبك اكثر باختياراتها.