استوحي موضة الجمبسوت من اطلالات مايا دياب

بعيداً عن فساتين السهرة والتصاميم القصيرة التي لا تتخلى عنها النجمة مايا دياب في اغلبية اطلالاتها اليومية، تتجه نحو ارتداء موضة الجمبسوت العصري والجريء بكافة الاقمشة الفاخرة والمقلمة وحتى الكلاسيكية لكي تجدد اختياراتها بعيداً عن الملابس الروتينية.

استوحي من اختيارات مايا دياب موضة الجمبسوت التي ارتدتها باساليب متعددة أظهرت من خلالهم مفاتنها وجسمها الممشوق والبارز.

موضة الجمبسوت الجلدي

اختارت الجميلة مايا دياب موضة الجمبسوت الجلدي الضيق على جسمها باللون الاسود الفاخر الذي يكشف مفاتنها وقامتها بأنوثة تامة. كما ارتدت موضة الجمبسوت الاحمر الجلدي العصري مع الجيوب العريضة البارزة والسحاب الشبابي. وتتجه في اطلالاتها اليومية نحو ارتداء موضة الجمبسوت المزخرفة والشفافة قليلاً مع الرسمات الهندسية الفاخرة والمتداخلة من خلال الالوان.

موضة الجمبسوت الواسع

وفي اطلالات اخرى للنجمة مايا دياب، لاحظنا اختيارها اكثر من تصميم جمبسوت باللون الاسود ذات الارجل الواسعة والملفتة للنظر سواء مع الخصر العالي المحدد او بقصات صدر مكشوفة من الامام بجرأة واضحة. كما لا تتخلى مايا دياب عن موضة الجمبسوت المقلم والواسع كثيراً لتحيي هذه الموضة من خلال اطلالة مميزة لها بالوان الابيض والاسود.

انطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل اطلالات مايا دياب بتصاميم الجمبسوت الجريئة والمتنوعة لتواكب عن كثب اجمل صيحات الموضة بعيداً عن الفساتين والتنانير الضيقة.