أجمل فساتين سهرة جوليان مور في عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها، لا يمكن أن تمر إطلالات النجمة جوليان مور Julianne Moore مرور الكرام خصوصاً بعد الاطلاع على أناقتها وأجمل اختياراتها لفساتين سهرة فاخرة موقعة من أهم الماركات العالمية. فلم تتردد بارتداء اجمل القصات والالوان التي تناسب عمرها ومكانتها بأسلوب جريء في بعض الاحيان.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، سنطلعك على أجمل الفساتين التي اختارتها جوليان مور Julianne Moore خلال إطلالاتها في المناسبات الخاصة.

فساتين سهرة باللون الاسود

من المعروف عن النجمة جوليان مور Julianne Moore حرصها على اختيار فساتين عصرية موقعة من الماركات العالمية، ولا ترتدي في أغلب الاحيان التصاميم الجريئة كثيراً، بل تحرص على ارتداء فساتين سهرة فاخرة ذات التصاميم العصرية. وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة طويلة باللون الاسود مع قصة الصدر العصرية من دار شانيل Chanel. كما ارتدت فستان اسود مخملي مع العقدة الامامية من دار سان لوران Saint Laurent. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة جوليان مور Julianne Moore عند تمايلها بفستان مستقيم ومطبع من دار لويس فويتون ‏Louis ‎Vuitton.

فساتين سهرة بالاقمشة البراقة

واللافت أن جوليان مور Julianne Moore تحب فساتين السهرة البراقة باللون الازرق الداكن كالتصميم الذي تمايلت به من دار توم فورد Tom Ford. كما تحب جوليان مور Julianne Moore التمايل بتصاميم تحمل زخرفات بارزة مع الريش باللون الاحمر من جيفنشي Givenchy. ولفتنا اناقة الفستان المتوسط الطول والذي يأتي متألقاً مع الريش الملون أيضاً من دار كالفين كلاين ‏Calvin Klein.

بمناسبة عيد ميلاد جوليان مور Julianne Moore، ما رأيك ان نواكب اختيارها أجمل فساتين سهرة بارزة خلال تمايلها على السجادة الحمراء؟