شاهدي اطلالات النجمات المشرقة هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع اختيارات ملفتة وعصرية خصوصاً مع الالوان المشرقة التي زيّنت أناقتهن في وضح النهار. اليوم سنواكب عن كثب التصاميم الملفتة للنظر التي ارتدتها النجمات لتستوحي منها اطلالاتك.

تابعي معنا أجمل موديلات الفساتين والصيحات الكاجوال هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت مفاتن النجمات بطريقة ناعمة.

موضة المعاطف الضخمة

تألقت سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب MELANIA TRUMP بمعطف عصري باللون الاحمر من دار شانيل Chanel. في حين لم تتخلى ميغان ماركل Meghan Markle عن المعاطف الطويلة باللون الكحلي، ونسّقت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham موضة البنطلون المستقيم مع المعطف الضخم والحذاء الاحمر. ومن الاطلالات العصرية هذا الاسبوع، اطلالة سيلينا غوميز SELENA GOMEZ مع بنطلون جلدي مفرغ ذات الخصر العالي وتوب باسلوب Laser-Cut ونسقت اختياراتها مع الحزام العالي والبكلة الذهبية.

موضة التصاميم البراقة

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة التصاميم البراقة من خلال اطلالات عصرية للنجمات. فارتدت نيكول كيدمان NICOLE KIDMAN فستان سهرة براق وفاخر بتوقيع التوزارا  Altuzarra. كما بدت مارغوت روبي Margot Robbie في غاية الجمال بفستان اخضر براق مع قصة الكتف الواحد والتصميم غير المستقيم من دار سان لوران Saint Laurent . أما الجمبسيوت الميتاليك مع الارجل الواسعة فكان من اختيار Gabrielle Union. ومن الاطلالات الجريئة هذا الاسبوع، اختيارHAILEY BALDWIN فستان ازرق غير مستقيم باللون الازرق ارتدته بكثير من الانوثة.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور التي برزت اناقتهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.