فساتين نوال الزغبي في ديو المشاهير من زهير مراد

لم تكن اطلالة النجمة نوال الزغبي ليلة امس عادية خلال تمايلها على مسرح ديو المشاهير. فهي الحريصة على مواكبتها اجدد صيحات الموضة والاناقة، لم تبخل علينا باجمل التصاميم وفساتين السهرة الفاخرة التي اختارتها بانوثة تامة.

انطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور الاطلالات الموفقة للنجمة نوال الزغبي والتي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad خلال غنائها في برنامج ديو المشاهير.

موضة الجمبسوت الفاخر

أطلّت النجمة نوال الزغبي في إطلالاتها الاولى بموضة الجمبسوت الاسود الذي أتى مستقيماَ مع الخطوط البراقة والارجل الطويلة، الى جانب الاكمام الشفافة المشكوكة بالتطريز الفاخر والعصري ليحدد الخصر العالي ويمنحها المدى المطلوب. كما اختارت نوال الزغبي فستان سهرة باللون الاسود من توقيع ايضاً زهير مراد Zuhair Murad حيث تم دمج اقمشة التطريز مع الموسلين والمخمل. فهذا التصميم كشف عن منطقة الصدر من خلال الموسلين الشفاف مع الاكمام المطرزة بشكل عصري، لينسدل بعدها التصميم مع اقمشة المخمل من الخصر كاشفاً عن رجليها بشكل ملفت للنظر من الجانبين.

فساتين سهرة مع الكشكش

الى جانب ذلك، تمايلت نوال الزغبي بفستان فضي فاتح مع اقمشة الحرير، فاتى التصميم ذات قصة الصدر على شكل V مع الحزام الموحد من القماش عينه، الى جانب تفاصيل الدانتيل والكشكش المتطاير على جوانب الفستان بشكل عصري. واللافت اختيارها فستان ميدي شبابي وحيوي مع اقمشة الجلد الوردي مع تفاصيل الزخرفات الملونة على الاكمام والصدر، وحتى الاكمام اتت مزخرفة ومرسومة بشكل هندسي من الاسفل. ولا يمكن الا ان نثني على جمال هذا الفستان مع الحزام الجلدي العريض وتفاصيل الكشكش العفوي على أسفل التصميم.

شاهدي من خلال الصور كافة التصاميم التي اختارتها نوال الزغبي، وواكبي أي أسلوب اعجبك اكثر لاعتماده في الاطلالات المقبلة.