نانسي عجرم باطلالة بعدية عن الملل وهذه تكلفة فستانها

لم تكن اطلالة النجمة نانسي عجرم عادية هذا الاسبوع، خصوصاً أنها اختارت تصميم بعيد كل البعد عن الكلاسيكية. فبدت اطلالتها غير مملة خلال احيائها حفلاً غنائياً في أبوظبي، وتألقت بفستان سهرة فاخر حمل الكثير من التغيرات في ستايلها المعتاد.

من خلال إطلالة النجمة نانسي عجرم الأخيرة، شاهدي كيف تخلّت عن موضة الفساتين الكلاسيكية، وكم بلغت كلفة التصميم الذي اختارته.

فستان سهرة بين الاسود والذهبي

اختارت نانسي عجرم اطلالة تخطّت المألوف في ابوظبي، وابتعدت عن التصاميم الهادئة التي ارتدتها في الآونة الاخيرة لتتألق بفستان سهرة فاخر يحمل الكثير من التفاصيل والزخرفات البارزة. فهذا الفستان الذي طغى عليه اللون الاسود أتى بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen من مجموعة خريف وشتاء 2017. فامتزج اللون الاسود مع الذهبي بأسلوب هندسي بارز وذلك من خلال أقمشة الصوف الهادئة والمتناغمة مع تفاصيل الشبك المفرغ باللون الذهبي الذي غمر الاكمام الواسعة والمنسدلة، الى جانب القماش الشبكي الذي أظهر مفاتن الارجل بطريقة عصرية.

كم بلغت كلفة الفستان؟

هذا الفستان الذي بلغت كلفته حوالى 2500 دولار، اعتبر نقلة نوعية في اختيارات النجمة نانسي عجرم مع التحضير لفصل الشتاء، وكشف عن نعومة جسمها المستقيم مع الطول المناسب لها خصوصاً أنه لم يتعدى حدود الكاحل، ونسّقته مع الصندل الاسود المفرغ والباند الامامي، والكعب العالي المريح لها للتنقل على المسرح.

واكبي اطلالة نانسي عجرم الاخيرة، ومن خلال الصور شاركينا رأيك حول الفستان الداكن الذي اختارته خصوصاً أنها تخلت عن الموديلات الكلاسيكية.