بالصور: كيندال جينر.. عارضة الأزياء الأعلى أجراً وهذه أبرز إطلالاتها

بأنوثتها الملفتة على منصات عروض الازياء واطلالاتها الساحرة مع كل فستان تمايلت فيه من اهم الدور العالمية، لا نستبعد تصدر عارضة الازياء كيندال جينر Kendall Jenner قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم.

كم بلغ أجر كيندال جينر؟

بعد أن تصدرّت عارضة الازياء جيزال بونديشن صدارة قائمة العارضات الأعلى أجراً على مدى 15 عاماً بدخل قدّر بحوالي 17.5 مليون دولار، استطاعت كيندال جينر Kendall Jenner أن تكسر هذا التصنيف لتحتل المرتبة الاولى هذا العام بدخل قدّر بحوالى 22 مليون دولار. فهذه الجميلة التي تبلغ 22 عاماً، جذبتنا باطلالاتها ومواكبتها صيحات الموضة الفاخرة، فأضفت أنوثة خاصة على كل قطعة ارتدتها وكانت الوجه البارز في أهم عروض الازياء مثل شانيل Chanel وديور Dior وايلي صعب Elie Saab وبالمان Balmain وغيرها من الماركات الفاخرة.

تألق كيندال جينر على منصات الازياء

واللافت تألق كيندال جينر Kendall Jenner بأجمل فساتين السهرة الراقية التي أتت مصحوبة بالتطريز والدانتيل لتظهر جسمها الممشوق ذات المواصفات العالمية. كما حرصت على التمايل بتصاميم البناطيل المستقيمة، الى جانب البدلات الرسمية التي اعطتها رونقاً خاصاً. كما حرصت كيندال جينرKendall Jenner على ارتداء صيحات الفرو والريش والطبعات الملونة لكي تكون مثالاً للمرأة التي تبحث عن صيحات الموضة المقبلة.

كم تقاضت جيجي حديد؟

الى جانب كيندال جينرKendall Jenner، تقاضت الجميلة Chrissy Teigen  حوالى 13.5 مليون دولار، وادريانا ليما Adriana Lima حوالى 10.5 مليون دولار. أما جيجي حديد Gigi Hadid وروزي هنتنغتون Rosie Huntington فبلغ اجرهما حوالى 9.5 مليون دولار، في حيت تقاضت بيلا حديد Bella Hadid حوالى 6 مليون دولار وAshley Graham 5.5 مليون دولار.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات كيندال جينر Kendall Jenner أثناء تمايلها بتصاميم موقعة من أهم الماركات العالمية على منصات الازياء العالمية.