موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

القفطان المغربي من أجمل الأزياء الشرقية ومن أكثرها أناقة، وقد تحوّل من زي تقليدي الى زي عصري وفاخر تختاره الكثيرات من النجمات كبديل عن فساتين السهرة، وحيث أن نمطه محافظ ويضمن لمن ترتديه اطلالة فخمة ولافتة في الوقت ذاته، وقد اخترنا اليوم موديلات قفاطين مغربية على طريقة النجمات العربيات لتستوحي منهن اطلالات بدورك تتألقين بها في مناسباتك القادمة.

حيث هنالك بعض موديلات القفاطين الفاخرة التي من الممكن أن تبدو مثالية في السهرات الشتوية ولاسيما أنها مصنوعة من أقمشة مميزة مثل المخمل، والدانتيل، والحرير، والشيفون وغيرها، ودائماً ما تكون مطرزة بالخيوط المعدنية باللونين الذهبي أو الفضي.

ومن اطلالات النجمات العربيات التي لفتتنا في موديلات القفطان المغربي اطلالة نسرين طافش التي اختارته باللون الأحمر العنابي مع تطريزات ذهبية مميزة وحزام على الخصر.

وكذلك فقد أحببنا اطلالة مهيرة عبد العزيز التي اختارت قفطان باللون الأبيض له رداء طويل ومزين بحزام على الخصر بدت فيه مثل الملكات الرومانيات ولاسيما مع اكسسوارت الشهر الذهبي الذي اختارته معه.

وكذلك فقد بدت اطلالة هند صبري أنيقة في قفطان من تصميم سلمى بن عمر ناسبها وناسب قوامها، وبلقيس فتحي اختارت أيضاً من تصاميم سلمى قفطان فاخر مطرز بالورود مع حزام ذهبي على الخصر.

شاهدي بالصور موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات وكيف قمن بتنسيقه بأساليب مختلفة حسب المناسبة، واستوحي منهن اطلالات لافتة في سهراتك الشتوية المقبلة تجمع بين الفخامة والرقي.