نجمات ابهرن الحضور بموضة بناطيل الكارو

بعيداً عن الفساتين والاطلالات التي تحتوي على الفخامة والتفاصيل الكلاسيكية، ها هن نجمات العالم يخترن تصاميم شبابية ويتمايلن بموضة بناطيل الكارو البارزة والتي تجعل اطلالاتهن في غاية الاناقة، مع ما تقدّمه هذه الموضة من راحة وتميّز.

اكتشفي من خلال الصور اجمل اطلالات النجمات العالميات بموضة بناطيل الكارو، وشاهدي كيف نسّقن هذه البناطيل ليظهرن بإطلالات ساحرة وعفوية.

بنطلون كارو احمر

تالقت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid بموضة بنطلون الكارو الاحمر المناسب لجسمها خلال اطلالة النهار، بأسلوب واسع من الاسفل وتصميم لا يتخطى حدود الكاحل. وتمايلت بيلا حديدBella Hadid بموضة بنطلون الكارو الاحمر ايضاً والذي يحتوي على جيوب بارزة عند الركبة، ونسّقته مع الكروب توب الشبابية والكلاسيكية. بدورها ارتدت JOURDAN DUNN بنطلون مربع وكارو بألوان بارزة اختارته ‏مع التوب البيضاء

بنطلون كارو واسع

ومن الاطلالات المميزة بموضة بناطيل الكارو تلك التي اختارتها الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فارتدت مع بنطلون الكارو الضيق الكنزة البيضاء الضخمة ذات الاكمام الكبيرة. أما اوليفيا باليرمو Olivia Palermo فلم تتخلى عن موضة بنطلون الكارو الواسع ونسّقته مع موضة التوب الكحلية التي تأتي على شكل كاب بأسلوب عصري لم يسبق له مثيل.

شاهدي بالصور اجمل قصات بناطيل الكارو التي ارتدتها النجمات العالميات، وشاركينا رأيك من الاجمل من بينهن لتنسيق هذه الموضة في شتاء 2018.