النّجمات التّركيات تتألّقن في إطلالاتهن.. من منهنّ تشبه أسلوبك؟

دخلت المسلسلات التّركية إلى القلوب العربية بسرعة كبيرة والسّبب الرّئيسي وراء ذلك هم الممثلون والممثلات الأتراك، الذين تركوا بصمة في قلوب جميع المشاهدين. الممثلات بجمالهنّ سحرن المشاهدين، ولكن خلف عدسات الكاميرا، لم يتغيّر هذا السّحر، فأطلّت النّجمات التّركيات في إطلالات جميلة وفي جلسات تصويرية راقية وكلاسيكية. من خلال حساباتهن في انستقرام، استوحينا لك أجمل الإطلالات لتستوحي منهن ما يناسب أسلوبك.

فهرية أفجان هي من الممثّلات الأكثر رقيّاً فآخر إطلالاتها الشّتوية عكست أسلوبها الشّبابي والعصري. تألّقت في جاكيت منفوخة عصرية باللّون الخمري المائل إلى الأحمر مع الجينز وبلوزة أساسية باللّون الأبيض وهذه كانت من آخر الإطلالات التي تليق بأصحاب القامة الممشوقة. كما تألّقت في إحدى جلساتها التّصويرية الأخيرة بإطلالة أحادية اللّون بتصاميم فضفاضة باللّون الأحمر الجريء.

أمّا هاندي ارتشيل فهي من الشّابات التّركيات اللواتي لعبن أدوار رائعة في المسلسلات التركية، وتألّقت بأسلوب عصري عكسته في حسابها على انستقرام من خلال جلسات تصويرية تشبه الأساليب الهوليوودية الفنّية، كما كانت إطلالاتها كلاسيكية ممزوجة بالأنوثة.

إليك المزيد من الممثلات التّركيات الأكثر رقيّاً في عالم الأزياء لتستوحي منهنّ أجمل الإطلالات.