كم بلغت كلفة اطلالة كيت ميدلتون الاخيرة؟

استعادت الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middleton نشاطها وأناقتها بعد فترة من الحمل وعوارضه التي منعتها من المشاركة بالمناسبات الاجتماعية. وها هي اليوم تقوم بزيارة مركز Children’s Centre في شمال لندن متألقة بأجمل التصاميم الفاخرة والبسيطة التي أظهرتها في غاية الاناقة.

انطلاقا من هنا، واكبي معنا صور الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middleton وكم بلغت كلفة التصاميم التي اختارتها في هذه المناسبة.

موضة المعطف المستقيم

اذا اختارت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton موضة المعطف المستقيم والذي يتسع قليلاً عند حدود الركبة بشكل متطاير يجعل اطلالتها عفوية. هذا التصميم الذي اتى بتوقيع دار Goat وبسعر حوالى 600 يورو تميّز بلونه البيج، مع عدم اظهار الازرار باسلوب عصري. واختارت كيت ميدلتون Kate Middleton خلف المعطف فستانا اسود قصيرا لم يظهر منه الا القبة العريضة التي وضعتها أعلى المعطف بتوقيع دار Topshop.

جزمة واكسسوارات فاخرة

كما لفتت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton الانظار باختيارها موضة الجزمة السوداء ذات الساق العالية والقماش المخلي من دارRussel & Bromley  وبسعر حوالى 455 يورو. كما نسّقت اطلالتها مع شنطة كلتش سوداء مخملية من دار Mulberry. واللافت اختيارها اكسسوار الاقراط الناعم Annoushka Baroque مع اللؤلؤ المنسدل بشكل راقي حيث بلغ سعره حوالى 1250 يورو.

في كل مرة تطلّ بها الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton تسحرنا بأناقتها واختيارها موضة جديدة شبيهة بالتصاميم التي تمايلت بها في هذه المناسبة. فما رأيك باطلالتها الاخيرة؟