كيف خطفت أناقة ميلانيا ترامب الانظار في الصين؟

ميلانيا ترامب ‏Melania Trump‏ خطفت الانظار بفستان عصري يحمل هوية الصينما إن وطأت أقدامها أرض الصين حتى باتت حديث الساعة. إنها سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامبMelania Trump  التي اختارت تصاميم من وحي التقاليد والمعالم الصينية خلال الزيارة التي قامت بها في اليومين الماضيين.

شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، أجمل إطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump خلال زيارتها الى الصين، وواكبي مَن من المصممين العالميين زيّن إطلالتها.

فستان عصري يحمل هوية الصين

لدى وصولها الى قاعة الشعب الكبرى فى بكين، خطفت ميلانيا ترامب Melania Trump اهتمام الحاضرين من خلال الفستان العصري الطويل الذي يحمل هوية الصين والمستوحى من تقاليدها وزخرفاتها وطبعاتها الفاخرة التي لا مثيل لها. فهذا الفستان الذي أتى بتوقيع غوتشي Gucci تميّز بقماشه الساتان المريح والزخرفات المتموجة التي زيّنت التصميم بشكل كامل. فبدى كلوحة فنية متطايرة على جسمها، خصوصاً مع الاكمام النصفية التي تحتوي على تفاصيل الفرو العريض باللون الوردي الفاتح والمنسق مع الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي باللون عينه.

فستان عصري مع طبعات الورود

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت أيضاً ميلانيا ترامب Melania Trump فستاناً طويلاً من وحي التصاميم الصينية باللون الاسود الفاخر والبارز. هذا الفستان الذي وقعته دار دولتشي اند غابانا  Dolce & Gabbana بدا عصرياً مع طبعات الورود المطرزة والنافرة على طول الفستان الطويل الذي يخفي حذاءها. كما أتى بقبة عالية ودائرية الى جانب الاكمام متوسطة الطول والتي تحتوي بدورها على طبعات الورود.

تنورة طويلة مع الكنزة السوداء

وخلال زيارتها حديقة بكين وسور الصين العظيم، جذبتنا اطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump التي اختارت تنورة طويلة باللون البيج مع الكنزة السوداء الضيقة، ونسّقتهما مع موضة الحزام المزخرف والمخرم الى جانب المعطف الاسود الطويل الذي وضعته على أكتافها بأسلوب عصري.

من خلال الصور التي رصدناها لك، ما رأيك بإطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump خلال زيارتها الى الصين وأي تصميم أعجبك أكثر من غيره؟