كيندل جينير في عيدها تسرق اطلالة هيفاء وهبي وريهانا

لابد أن حذاء "سانت لوران" Saint Laurent البراق والذي شاهدناها ضمن مجموعة الألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 المصنوع من الكريستال والذي بلغ ثمنه أكثر من 8 آلاف دولار هو من أكثر الأحذية شهرة هذا الموسم، حيث وبالرغم من ثمنه المرتفع وتصميمه المبتكر غير أننا شاهدنا حتى الآن عدد كبير من النجمات العربيات والعالميات وقد اخترن هذا الحذاء ونسقنه مع مختلف اطلالاتهن الرسمية والكاجوال.

وآخرهن كانت "كيندل جينير" Kendall Jenner التي اختارته للاحتفال بعيد ميلادها الـ 22 في هوليوود، وقد نسقته مع توب قصيرة من القطن باللون الأبيض وبنطلون جينز فضفاض، وقد تشابهت اطلالتها الى حد كبير مع اطلالة "ريهانا" Rihanna التي اختارت نفس الحذاء من "سانت لوران" Saint Laurent ونسقته أيضاً مع بنطلون جينز فضفاض وتيشيرت بيضاء وجاكيت من الجلد.

كما شاهدنا أيضاً منذ أيام هيفاء وهبي وقد اختارت نفس الحذاء على المسرح في أحد حفلاتها ونسقته مع شورت قصيرة وتيشيرت قطنية.

فهل اطلالة "كيندل جينير" Kendall Jenner المشابهة لاطلالة "ريهانا" Rihanna واطلالة "هيفاء وهبي" كانت مجد صدفة أم أنها حاولت تقليد أحدهما؟ على الأرجح في صدفة لكن لابد أنها استوحت من "ريهانا" Rihanna بعض التفاصيل.

شاهدي بالصور اطلالة "كيندل جينير" Kendall Jenner في عيد ميلادها الـ 22 في حذاء "سانت لوران" Saint Laurent البراق الذي بلغت قيمته ما يزيد عن 8000 دولاد، وأخبرينا رأيك باللوك.