هذا الحذاء سحر النجمات العرب وهوليوود

في ظل كثرة الاحذية الرائجة هذا الموسم والتي جذبت أنظار النجمات العرب وهوليوود، لاحظنا أن العديد منهن تمايلن بأنوثة تامة وعصرية ملفتة للنظر، مع اختيارهن موضة الجزمات العالية التي أتت بتدرجات اللون الاحمر المختلفة.

شاهدي من خلال الصور موضة الحذاء العصري الذي سحر النجمات العرب وهوليوود، لتستوحي إطلالتك من خلال اختياراتهن البارزة.

الجزمة العالية الحمراء والجلدية

في اطلالة ملفتة للنظر، اختارت  Mila Kunisموضة الجزمة العالية باللون الاحمر الجلدي بأسلوب الـOver The Knee الذي أتى بتوقيع دار فاندي Fendi بسعر حوالى 1350 دولار. واللافت تنسيق هذا الحذاء مع موضة القميص البيضاء بأسلوب الفستان والبلايزر الكحلية والمستقيمة. بدورها لم تتخلىLily Aldridge عن موضة الجزمة العالية باللون الاحمر مع الاسلوب المطاطي المتلاصق على الجسم، ونسقته بإطلالتين مختلفتين من خلال فستان السهرة الابيض المتطاير أو الفستان الشبابي القصير باللون الاسود.

الجزمة العالية الحمراء والمخملية

الى جانب ذلك، بدت ريهانا Rihanna في غاية الاناقة مع اختيارها موضة الجزمة العالية باللون الاحمر مع جاكيت الجينز الواسعة. ولم تتردد Olivia Culpo بتنسيق الجزمة العالية باللون الاحمر مع الفستان المتطاير والطويل. ومن الاطلالات العصرية اختيار هيفاء وهبي موضة الجزمة العالية المخملية باللون الاحمر مع الفستان الميدي البنفسجي.

واكبي من خلال الصور سر هذا الحذاء الاحمر عالي الساق الذي سحر النجمات العرب وهوليوود، وانتقي الموديل الذي أعجبك لتكون إطلالتك فريدة من نوعها.