في عيد ميلاد إيفانكا ترامب كيف تطور أسلوبها في الأزياء

أثبتت ابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب Ivanka Trump أسلوبها البارز والمتطور في عالم الموضة، وحرصها على مواكبة أجدد التصاميم والازياء التي تحدد مكانتها، لتصبح أيقونة تتمثل بها المرأة في شتى المناسبات.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد إيفانكا ترامب Ivanka Trump، شاهدي من خلال اختياراتها لأجدد التصاميم المتنوعة، كيف تطور أسلوبها في الأزياء بشكل متقن وملفت.

فساتين كلاسيكية

عندما نواكب اطلالات الجميلة إيفانكا ترامب  Ivanka Trumpنلاحظ تجديد صيحات الموضة التي تتمايل بها خلال المناسبات. فبعد أن كانت تحرص على اختيار التصاميم الواسعة التي لا تظهر مفاتنها مع عدم الاكثار من ارتداء الكعب العالي نظراً لقامتها الممشوقة، ها هي الجميلة إيفانكا ترامب  Ivanka Trump باتت أيقونة في عالم الموضة مع اختيار فساتين كلاسيكية من ناحية القصات بأسلوب يصل الى حدود الركبة، مع القصات الضيقة والتي تأتي مطبوعة مع رسمات الورود وأقمشة الكشكش المتطاير مع القماش البارز الذي يرسم موضة جديدة.

فساتين سهرة بارزة

وعندما تطل إيفانكا ترامب Ivanka Trump بموضة فساتين السهرة، تبدو في غاية الاناقة والجرأة خصوصاً عندما تحرص على اختيار التصاميم الفريدة من نوعها مع الفراغات الجريئة من ناحية الصدر، الى جانب الشق الامامي العصري في عالم الموضة. ومن الفساتين البارزة التي ثبّتت إيفانكا ترامب  Ivanka Trump أكثر في عالم الموضة، التصاميم التي تتطاير خلفها مع صيحات الشراريب والكشكش المتألق بطبقات متعددة خصوصاً عند أطراف التصاميم.

لتواكبي عن كثب أجمل اطلالات إيفانكا ترامب Ivanka Trump شاهدي بالصور تطور أسلوبها الجديد في عالم الأزياء.