شنط وردية لدعم حملة سرطان الثدي بأسلوب النجمات

في ظل مواكبتنا لأجمل شنط النجمات العصريات باللون الوردي، يمكنك أيتها المرأة التمثل باختياراتهن العصرية في ظل دعمك لحملة سرطان الثدي هذا الشهر. فاللافت أن العديد من النجمات حرصن على التمايل بشنط ملونة بتدرجات الوردي الموقعة من أهم الماركات العالمية بأسلوب ملفت للنظر.

في حال كنت تبحثين عن شنط ملونة بتدرجات اللون الوردي، واكبي بالصور أجمل موديلات الشنط العصرية التي اخترنها بأسلوب خاص ومنفرد.

شنط وردية كبيرة

تمايلت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid بموضة الشنطة الوردية القوية والصغيرة من دار بربري Burberry، في حين لم تتخلى بيلا حديد Bella Hadid عن موضة الشنطة الوردية باللون الوردي والتي نسقتها مع موضة الجاكيت الوردية على شكل فستان. بدورها تختار ريتا اورا Rita Ora موضة شنطة الكتف الوردية من دار غوتشي Gucci، ولم تتردد Reese Witherspoon بالتمايل بموضة الشنطة الوردية الكبيرة من دار فاندي Fendi.

شنط وردية من الفرو

وتحرص كيندال جينرJenner  kendall على اختيار بشكل مستمر موضة الشنط العصرية وتمايلت هذه المرة بموضة شنط الفرو الفاخرة والفريدة من نوعها في ساعات النهار للتسوق. ومن الشنط الوردية التي جذبت انظارنا، اختيار Zendaya موديل فاخر ومريح على الاكتاف من دار شانيل Chanel. أما اطلالة جيسيكا بيال Jessica Biel فكانت عصرية وناعمة مع شنطة وردية وفاتحة من دار لويس فويتون Louis Vuitton.

اليك صور نجمات عالميات اخترن موضة الشنط الوردية من الماركات العالمية ‏ لتكون من اختيارك في حال أردت دعم حملة سرطان الثدي