بيونسيه تكشف قوامها الممشوق بعد الولادة

بعد مرور أسابيع محدودة على ولادة النجمة بيونسيهBeyonce  توأمها، لم تتردد بكشف قوامها الممشوق من خلال ارتداء فساتين سهرة ضيقة لا تخفي أي أثر لبطنها وعوارض الحمل بشكل لافت ومتألق.

إنطلاقاً من هنا، واكبي معنا إطلالات بيونسيه بعد الولادة، وشاهدي كيف كشفت قوامها وجسمها الممشوق من دون تردد وخجل.

فستان سهرة طويل

في إطلالتها الاخيرة، تمايلت النجمة بيونسيه Beyonce بفستان سهرة طويل مع الشق الجانبي الجريء المتألق بأسلوب بارز ومتقن لإظهار مفاتنها بكثير من الانوثة مع اللون الاخضر الداكن. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار Walter Mendezكشف قوام بيونسيه Beyonce الجميل والممشوق مع قصة الصدر الجريئة واسلوب الكتف الواحد مع الاكمام المكشوفة من الاعلى. كما حرصت بيونسيه Beyonce على تنسيق هذا الفستان مع الشال البنفسجي الفاخر بأقمشة الفرو ووضعت هذه القطعة بطريقة منسدلة على يديها ونسّقت معه الحذاء البراق ذات الكعب العالي.

موضة البنطلون الضيق

ولم تهمل بيونسيه Beyonce اطلالاتها الكاجوال مع موضة البنطلون الضيق باللون الوردي القوي الذي كشف أيضاً عن مفاتنها بأسلوب شبابي مع القميص النيلي المزخرف بطبعات الورود. كما ارتدت تنورة ميدي ضيقة مع التوب البيضاء والبلايزر الكلاسيكية التي تأتي مستقيمة وتصل الى أسفل الخصر، والأهم من ذلك عدم تخلّيها عن أحذية الكعب العالي والرفيع الذي منحها الكثير من الانوثة.

ما رأيك أن نشاهد بالصور أجدد اطلالات النجمة بيونسيه Beyonce لتتابعي كيف كشفت من خلال ملابسها عن قوامها الممشوق بعد الولادة.