اطلالات ساحرة للمغنية جنيفر لوبيز في حفل One Voice Somos

ابهرتنا الجميلة جنيفر لوبيز باطلالاتها العصرية ليلة أمس بعد أن غنت في حفل خيري One Voice Somos دعماً للاغاثة من كارثة إعصار ماريا، وذلك في لوس انجليس بمشاركة نخبة كبيرة من المشاهير ونجمات العالم. فسحرتنا بإطلالاتها والتصاميم التي زيّنت أناقتها على المسرح.

اليك من خلال الصور تفاصيل هذه الاطلالات الساحرة خصوصاً أن جنيفر لوبيز عودتنا على الاناقة المبهرة والانوثة الجريئة التي تظهر مفاتنها من دون اي تردد.

فستان سهرة ملون وطويل

اذا، خلال مشاركتها في حفل One Voice Somos تألقت جنيفر لوبيز بفستان سهرة ملون وطويل من توقيع رومونا كيفيزا Romona Keveza. فأتى مقسوماً بين قصة الكتف المكشوفة مع اللون الاسود لينسدل بشكل ملكي وواسع مع أقمشة الساتان الاحمر والمطبع برسمات الورود الكبيرة والمتطايرة بشكل هندسي على جانب الفستان وصولاً الى الاسفل، لتعود الورود وتتطاير على كافة دوائر التصميم بشكل جنوني. كم ارتدت موضة الجمبسوت القصير جداً باللون البيج والذي أتى مع الشراريب المتطايرة من التصميم ونسّقت معه موضة الجزمة العالية والجلدية التي تخطت حدود الركبة.

فستان ميدي مع الشراريب

كما لفتنا في هذا الحفل إطلالة الجميلة Gwen Stefani التي تمايلت بموضة الفستان الميدي الاسود مع تفاصيل الاكمام العصرية التي تنسدل منها صيحة الشراريب الملونة والطويلة مع دمج أقمشة المخمل مع الجلد في تصميم واحدة. وبدورها ارتدت  Gwen Stefani مع هذا الفستان موضة الجزمة العالية من ناحية الساق باللون الاسود. أما الجميلة Demi Lovato فوقفت على المسرح وارتدت فستان بتدرجات الوردي الفاتح مع الاكمام الواسعة والدانتيل الذي زيّن التصميم من منطقة الخصر نزولاً الى الاسفل.

ما رايك بالاطلالات التي اخترناها لك؟ هل اعجبتك؟ تابعي معنا الصور وشاركينا رأيك.