اطلالات راقية هذا الاسبوع ونجمات اخترن فساتين خريفية

بفساتين راقية ومميزة وتصاميم تبشرنا بقدوم فصل الخريف، تمايلت نجمات العالم بكثير من الانوثة هذا الاسبوع مع اختيار قطع فريدة من نوعها تستحق التوقف عندها والتمثل بها. فبدت المنافسة واضحة خصوصاً مع اختيارهن الطبعات والزخرفات التي غمرت اختياراتهن.

واكبي من خلال الصور اختيارات النجمات أجمل فساتين السهرة والملابس اليومية، لتنتقي منها ما يعجبك ويليق بإطلالاتك.

موضة المعاطف والجينز

اختارت سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump معطف بيج مع الازرار السوداء من دار بربري Burberry. كما ارتدت HAILEY BALDWIN جاكيت على شكل معطف باللون الازرق بكثير من الانوثة. وفي إطلالاتها الاولى بعد حملها، أطلّت كيت ميدلتون  Kate Middletonبفستان أزرق مع الدانتيل المخرم من تصميم Temperley London كما ارتدت ريهانا Rihanna موضة الجينز بتوقيع دار توم فورد Tom Ford من خلال التنورة القصيرة والقميص التي تكشف عن البطن مع الجزمة التي تأتي بأقمشة الجينز مع اللون الابيض من الامام.

فساتين سهرة مطبعة

ومن فساتين السهرة التي جذبت أنظارنا هذا الاسبوع، إطلالة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بفستان واسع باللون المخملي مع أقمشة الحرير. ونسّقت معه موضة الجزمة الحمراء العالية والواسعة ذات الكعب العريض. ولم تتخلى نيكول كيدمان NICOLE KIDMAN عن الفستان السهرة البراق والفاخر بتوقيع برادا Prada. ولا يمكن إلا أن نثني على فستان السهرة التي اختارته مارغوت روبي  Margot Robbieمع طبعات الفراشات من دار فيرزاتشي Versace.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.