شاهدي إطلالات الفاشينيستا العربيات في باريس من الأكثر جرأة

نقدم لكم اطلالات نور عريضة حيث في ظل مواكبتنا لأجمل اطلالات النجمات والحاضرات عروض أسبوع الموضة في باريس، لفتنا الحضور العربي البارز خصوصاً من خلال مدونات الموضة اللواتي أبهرن العالم بأناقتهن واختيارهن صيحات جديدة أمام عدسات الكاميرا.

اليوم رصدنا لك، إطلالات الفاشينيستا العربيات في أسبوع الموضة، مع مشاهدة الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا الباريسية. فمن الأكثر جرأة بينهم؟

أقمشة مقلمة في باريس

استطاعت الفاشينيستا كارن وازن أن تكون مصدر اهتمام الصحافة الفرنسية خصوصاً عند اختيارها القميص المقلمة والواسعة مع الجزمة الحمراء العالية في عرض سان لوران  Saint Laurent. كما ارتدت موضة البنطلون الواسع والجاكيت الخضراء في عرض ايلي صعب Elie Saab. وبدت غي غاية الاناقة مع جاكيت الفرو والفستان الاحمر قبل ذهابها الى عرض ميو ميو Miu Miu .

معاطف ملونة وساحرة

أما الفاشينيستا لانا الساحلي فارتدت معطف عصري من دار لويس فيتون  Louis Vuitton في باريس   وتألقت بفستان أبيض حريري من ديور Dior مع القبعة المعلقة بالتصميم بأسلوب عصري خلال العرض. أما دانا حوراني فسحرت الشارع الباريسي بموضة المعطف الاحمر العصري خلال عرض ايلي صعب Elie Saab. ولم تتخلى عن البنطلون اللماع خلال توجهها الى عرض سان لوران Saint Laurent.

جاكيت سوداء طويلة

بدورها، جمعت نور العريضي بين الاناقة الشبابية والطابع العصري الخاص بها، خصوصاً عند ارتدائها معطف اخضر خلال عرض فالنتينو Valentino، كما توجّهت الى عرض Off White مرتدية جاكيت سوداء طويلة أظهرت جسمها الممشوق والبارز.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات خلال تواجدهن في أسبوع الموضة في باريس واختاري من بينهن من الأكثر جرأة؟