مونيكا بيلوتشي تبلغ الـ 53 وهذه أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة!

تحتفل اليوم الممثلة والنجمة الايطالية "مونيكا بيلوتشي" Monica Bellucci التي تعتبر من أكثر النساء جاذبية حول العالم بعيدها الـ 53، وهي من النساء اللواتي كلما تقدمن في السن كلما ازددن جمالاً وتألقاً، وبالفعل فهي حتى بعد تجاوزها الخمسين مازالت في قمة تألقها واطلالاتها على السجادة الحمراء تثبت ذلك.

حيث وفي مناسبة عيدها اليوم قما بجمع أجمل اطلالات "بيلوتشي" Bellucci على السجادة الحمراء في موديلات فساتين السهرة التي تختاراها من كُبرى دور الأزياء العالمية بشكل يتناسب مع قوامها الأنثوي الجذاب، وأغلب هذه الفساتين تكون باللون الأسود أو باللون الأحمر، وبأقمشة الدانتيل والشيفون، والمخمل والحرير.

ولعل أجمل اطلالاتها هي في الفستان الأحمر المزين برداء من الدانتيل الذي اختارته من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، والفستان الذهبي المميز الذي اختارته من دار "شانيل" Chanel، والفستان المخملي باللون الزيتي الذي اختارته من دار "رالف أند روسو" Ralph‪&Russo، وكذلك الفستان الأسود الحرير الناعم الذي اختارته من دار "ديور" Dior.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات "مونيكا بيلوتشي" Monica Bellucci في فساتين السهرة بمناسبة عيد ميلادها الـ 53 ولاحظي كيف استطاعت أن تحافظ على تألقها حتى بعد تجاوزها الخمسين.