شاهدي أجمل اطلالات نوال الزغبي برفقة ابنتها

بعد الجدل الذي تداولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن مغادرة ابنة نوال الزغبي تيا ديب منزل والدتها وقرار الانتقال للعيش الى جانب والدها، لا يمكن إلا أن نثني عل جمال تيا وحرصها على مواكبة صيحات الموضة على خطى والدتها.

بالرغم من صعوبة ايجاد صور عديدة تجمع بين النجمة نوال الزغبي وابنتها تيا، واكبي أجمل الاطلالات التي رصدناها لك لتشاهدي نسبة الشبه والاناقة التي وحّدت إطلالتهن.

تيا ترتدي فستان نوال الزغبي

عندما نواكب أناقة النجمة نوال الزغبي برفقة ابنتها، لا نستطيع التفرقة بينها، كونهما يظهران بعمر المراهقة عندما يكونان سوياً. وهذا ما بدا واضحاً عندما تبادلا الملابس وارتدت تيا فستان يعود لوالدتها عندما كانت في العمر عينه. كما لا تتخلى نوال الزغبي عن موضة الجينز خصوصاً في اطلالاتها اليومية مثلها مثل ابنتها التي تحرص على إبراز مفاتنها من خلال بناطيل الجينز مع تنسيقها بموضة الكروب توب.

شنط واكسسوارات فاخرة

وفي ظل ابتعاد تيا ديب عن موضة فساتين السهرة الطويلة التي لا تناسب عمرها، إلا أن نوال الزغبي ترتدي هذه الصيحات مع التطريز والدانتيل في أغلبية إطلالاتها على المسارح. ولا يمكن إلا أن نثني على ذوقهن الرفيع في اختيار الاكسسوارات سواء من خلال الشنط الفاخرة والاحذية الموقعة بأهم الماركات العالمية.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات نوال الزغبي برفقة ابنتها، واحرصي على التمثل بإطلالاتهن اليومية المواكبة لابرز صيحات الموضة الفاخرة.