حذاء الجزمة الفضية وسر هوس النجمات به!

لاحظنا ضمن عروض مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 انتشار صيحة حذاء الجزمة الفضية البراقة، وقد قدمتها عدد من كُبرى دور الأزياء العالمية من أمثال "سانت لوران" Saint Laurent، و"شانيل" Chanel، وبالنسياغا" Balenciaga وما لبثت أن أصبحت هذه الجزمة من الاكسسوارات المفضلة بين صفوف النجمات العالميات، فما هو السر؟

من اللحظة التي شاهدنا بها حذاء "سانت لوران" Saint Laurent المرصع بالكريستال البراق وقد وقعنا تحت تأثير بريقه الجذاب، وبالرغم من أن ثمنه فاق الـ 8000 دولار غير أن مبيعاته حققت أرقام عالية جداً، ولاسميا بعد أن اختارته "ريهانا" Rihanna ونسقته مع أحد اطلالاتها الكاجوال في الجينز، وبعد أن أضافت به "سيلين ديون" Celine Dion لمسات من العصرية الفاخرة على اطلالتها باللون الأسود.

وقبل ذلك كنا قد شاهدنا عدد من النجمات العالميات وقد اخترن أحذية الجزمات الفضية التي وصل طولها حد الكاحل، أو أعلى حد الركبة مثل "جيجي حديد" Gigi Hadid، و"كيندل جينير" Kendall Jenner، و"اليكسا تشانغ" Alexa Chung، وطبعاً "كيم كارداشيان" Kim Kardashian التي كانت سباقة في انتعال الجزمة الفضية.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الجزمات الفضية المبتكرة التي شاهدناها هذا الموسم، وكيف اعتمدتها النجمات ونسقنها مع اطلالاتهن المختلفة الرسمية منها والكاجوال.