شاهدي جمال الفستان الابيض عندما ترتديه الملكة رانيا

كعادتها، سحرتنا الملكة رانيا باختيارها اللون البيض المشع والحيوي خلال مشاركتها في حفل عشاء يهدف لدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. فبدت ممشوقة وفي غاية الأناقة والبساطة باختيارها موضة الفستان الابيض المنسدل على جسمها.

شاهدي من خلال الصور تألق اللون الابيض عندما ترتديه الملكة رانيا للحصول على اطلالة بارزة وملفتة للنظر عندما تطل أمام محبيها.

فستان أبيض حريري

اختارت الملكة رانيا موضة الفستان الابيض الحريري والمنسدل بطريقة تصل الى حدود الكاحل. فتميز هذا الفستان بصيحة القبة العالية مع الاكمام الواسعة المنسدلة بهدوء، لتعود وتضيف عند أسفل اليدين. كما تميّز هذا الفستان بالخصر المزموم من خلال الحزام الذي يأتي بالقماش عنيه مع البكلة الدائرية من النصف وطبقات الاقمشة المتطايرة بنعومة مع الكشكش.

حذاء كلاسيكي معدني

واللافت تنسيق الملكة رانيا موضة الفستان الابيض مع الحذاء المعدني والبراق الذي يأتي مع الكعب العالي، لتدمج من خلاله بين القصات الكلاسيكية والالوان الجريئة والملفتة. ولم تتردد بتنسيق مع ملابسها البيضاء شنطة الكتف الطويلة التي بدورها أتت باللون المعدني مع السلاسل الجلدية الطويلة.

فلنتابع أناقة اللون الابيض الذي ارتدته الملكة رانيا، وشاهدي الى جانب هذا الفستان أجدد إطلالاتها الملفتة في الآونة الاخيرة.