إستوحي من النجمات.. أجمل اطلالات طبعة الزهور لهذا الخريف

إذا كنتِ من محبي الملابس ذات طبعة الازهار، جهّزي نفسك لان هذه الموضة التي راجت خلال موسمي ربيع وصيف 2017، مستمرة لموسمي خريف وشتاء 2017-2018 بحسب عروض ازياء اشهر الماركات العالمية التي لم تخلو تشكيلتها من ملابس بطبعة الورود مثل بالينسياغا، جيامباتيستا فالي، كوتش، وغيرها.

ورغم عودة هذه الموضة بالموسم الجديد، الا انه جرى تطويرها من حيث الالوان الذي باتت اكثر قتامة لتلائم اشهر فصلي الخريف والشتاء.

وتنوّعت اطلالات الملابس بطبعة الورود من فساتين الى جاكيتات وتنانير وحتى بدلات كاملة، اضافة الى السروال والاكسسوارات وغيرها.

الممثلة الاميركية كايتي هولمز اختارت فستاناً متوسطاً او ميدي من مجموعة زاك بوزن Zac Posen بطبعة الورود. اما عارضة الازياء اماندا كير فاختارت سروالاً بطبعة الورود ونسقته مع بلوزة بيضاء وجاكيت اسود لاطلالة عملية. من ناحيتها، شاركت الممثلة الاميركية ميشيل فايفير بعرض فيلمها الجديد mother واختارت لهذه المناسبة فستاناً متوسط الطول من مجموعة dolce and gabbana.

موضة طبعة الزهور لا تقتصر على الاطلالات الكاجوال، بل بالامكان اعتمادها بسهولة على السجادة الحمراء، وهذا ما فعلته الممثلة جنيفير لورانس التي خطفت الانظار في مهرجان البندقية السينمائي بفستان من مجموعة ديور، وهو من التول وزُيّنت منطقة الصدر بالورود.

اخترنا لك اجدد اطلالات النجمات بملابس بطبعة الورود، لكي تستوحي منها ما يناسبك لفصل الخريف.