شاهدي بالصور أسوأ إطلالات النجمات العربيات هذا الصيف

بالرغم من الشياكة والموضة الفاخرة التي ترافق إطلالات النجمات العربيات، تفاجأنا باختيارات بعض النجمات اللواتي أخطأن بانتقاء التصاميم وفساتين السهرة التي لم تلق بجسمهن في العديد من المناسبات. فبدت إطلالتهن كارثية وغير مناسبة لقامتهن.

إليك بالصور أسوا اطلالات النجمات العالميات واختيارتهن موضة الفساتين والملابس التي لم تناسب شكل جسمهن .

فساتين غير مناسبة للجسم

لم تكن إطلالة النجمة نانسي عجرم الاخيرة خلال اختتامها المهرجانات اللبنانية موفقاً. فهي التي عودتنا على الاناقة والتألق في انتقائها فساتين سهرة فاخرة، خيّبت آمال محبيها عند اختيارها فستان أبيض بقصة الكتف الواحد من دار Johanna Ortiz، الذي وكما يبدو لم يكن متناسفاً مع جسمها وقامتهاـ فلم تتمايل براحة على المسرح لأن القماش أتى جامداً مع الفراغات التي رافقت قصات الصدر.

فساتين أظهرت التقاسيم العريضة

بدورها لم تكن إطلالات نيكول سابا موفقة في انتقائها التصاميم والفساتين المتألقة، وبدت اختياراتها مبالغ بها مع دمجها الأقمشة والألوان وحتى القصات بأسلوب غير منسق، الأمر الذي جعل تصاميمها محط انتقاد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تستطع فساتين السهرة الساتان إخفاء بطن كارول سماحة الممتلئ، كما لاحظنا أن النجمة أحلام أخفقت في العديد من اطلالاتها هذا العالم، ولم تلق العبايات والفساتين الواسعة بها لأن الموديلات التي اختارتها خصوصاً في برنامج عرب آيدول جعلتها ممتلئة مع ابراز تقاسيم جسمها العريضة.

واكبي بالصور أسوأ إطلالات النجمات العربيات اللواتي اخطأن في انتقاء تصاميم  وفساتين سهرة لم تستطع إخفاء عيوب أجسمامهن.