أمل كلوني مشرقة بموضة الملابس المقلمة والاطلالة الاخيرة هي الأجمل

أعادت الجميلة أمل كلوني خطوط الموضة الجريئة الى الواجهة خصوصاً خلال إطلالاتها المتتالية بعد فترة الحمل، وحرصها على ارتداء صيحات الموضة العصرية من خلال التصاميم المقلمة والبارزة التي تظهر مفاتن جسمها الممشوق.

واكبي من خلال الصور كيف ارتدت أمل كلوني موضة التصاميم المقلمة، وأي قطعة بدت الأجمل عليها سواء من خلال الفساتين أو البناطيل المختارة.

موضة البناطيل المقلمة

على هامش إطلالتها في مهرجان البندقية السينمائي 2017، اختارت أمل كلوني موضة البنطلون المقلم بتفاصيل واسعة مع الرباط الذي يغمر الخصر. فبدت بغاية الاناقة خصوصاً أن هذا البنطلون لم يظهر مفاتن جسمها بشكل بارز. كما اختارت أمل كلوني موضة الجمبسوت المقلم الذي أتى بتوقيع Elisabetta Franchi مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الصدر الضيق الذي يظهر نحافتها، لينسدل على جسمها بأسلوب واسع ومحدد للخصر من الجهة العليا.

موضة الفساتين المقلمة

الى جانب هذه الاطلالة، رأينا امل كلوني باطلالة شبابية بموضة الفساتين المقلمة والملونة التي لا تأتي مستقيمة مع قصة الكتف الواحد الاحب على قلبها. وبدت في غاية الاناقة والرقي خلال انتقائها أجمل التصاميم التي تظهر رشاقتها مع الجمبسوت الواسع والمقلم بخطوط عريضة وألوان متداخلة بين البنفسجي والرمادي مع الرباط الشبابي الذي يزين الخصر.

واكبي من خلال الصور جميع اطلالات أمل كلوني بموضة الملابس المقلمة، لتكوني على خطاها عصرية وأنثوية.

 

 

الكلمات الدالة: جمبسوت, أمل كلوني, فساتين, بناطيل واسعة ,اطلالات أمل كلوني, ملابس مقلمة

الملخص: أمل كلوني ارتدت صيحات الموضة العصرية من خلال التصاميم المقلمة والبارزة التي تظهر مفاتن جسمها الممشوق