نجمات عالميات اخترن موضة شنطة الحزام

في ظل مواكبتنا لأكسسوارات وصيحات النجمات العالميات، لاحظنا أن العديد منهن اخترن موضة الشنط التي تأتي على شكل حزام لكي يشعرن بالراحة والعصرية، خصوصاً أثناء التنقل في ساعات النهار. واللافت أن العديد منهن حرصن على التمايل بشنطة الحزام الموقعة من أهم الماركات العالمية بأسلوب ملفت للنظر.

في حال كنت تبحثين عن طرق لارتداء شنطة الحزام، شاهدي بالصور نجمات تباهين بعرض هذه الموضة ‏ بأسلوب خاص ومنفرد.

موضة شنطة الحزام المضلعة

تحرص الجميلة كيندال جينرJenner  kendall على اختيار بشكل مستمر موضة شنطة الحزام خصوصاً عندما تخرج في ساعات النهار للتسوق أو لتناول الطعام، ولا تتردد باختيار شتى أنواع الشنط الصغيرة ولكن يبدو أن القطع الخاصة بدار شانيل  Chanelهي الاحب على قلبها وتنتقي الالوان الداكنة والمضلعة منها لتزيّن بها خصرها مع موضة الجينز. بدورها تختار koutney Kardashian شنط الحزام المشابهة لاطلالات كيندال جينر من دار شانيل Chanel مع بناطيل الجينز وموضة التنانير السوداء.

موضة شنطة الحزام السوداء

وتحرص Kate Hudson على ارتداء موضة شنطة الحزام الكبيرة باللون الاسود أثناء السفر لتشعر بالراحة مع الحفاظ على الانوثة. أما Kate Bosworth فتحرص على تزيين خصرها بموضة شنطة الحزام الصغيرة بالون الاسود وتنسقها مع الفساتين الكلاسيكية باللون الكحلي والبوتات السوداء عالية الساق. ومن الاطلالات التي جذبت أنظارنا، اختيار سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker شنطة الحزام العريضة والجلدية من شانيل Chanel ونسقتها مع موضة الفستان الطويل والواسع بالشراريب. 

اليك صور نجمات عالميات تباهين بعرض موضة شنطة الحزام من الماركات العالمية 2017‏ لتكون من اختيارك هذا الموسم. ما رايك بهذه الموضة وأي تصميم أعجبك أكثر؟