10 اطلالات أنيقة للعيد استوحيها من النجمات العربيات

في حال كنت تفكرين فيما عليك ارتدائه في العيد فقد اخترنا لك اليوم 10 اطلالات أنيقة ومميزة من النجمات العربيات حتى نساعدك في الاختيار ولتستوحي منهن أفكار مميزة وأنيقة، ولاسيما أن الاطلالات تنوعت بشكل لافت بحيث ستجدين ضمنها ما تبحثين عنه بغض النظر عن سنك وذوقك في الموضة.

ففي حال رغبت أن تختاري اللون الأبيض بشكل أساسي لاطلالتك في العيد فمن الممكن بهذه الحالة أن تستوحي من أمل بوشوشة أو من شيماء هلالي أو نسرين طافش حيث أن جميعهن قد نسقن اطلالات رائعة وأنيقة باللون الأبيض، أما في حال رغبت بإطلالة متوهجة باللون الأحمر الحيوي فمن الممكن أن تستوحي من اطلالة كارمن سليمان المبتكرة في فستان أحمر منفوخ الأكمام، أو من اطلالة ايميه صياح في فستان ناعم متوسط الطول، أما ان كنت ترغبين بتنسيق اطلالة شبابية لافتة فأنصحك أن تستوحي من اطلالة نانسي عجرم في الفستان الأخضر القصير الذي اختارته من "ايلي صعب" Elie Saab.

ولاطلالات في الفستان الأسود الكلاسيكي المتوسط الطول استوحي من اليسا ومن ياسمين صبري مع ملاحظة الطرق الراقية التي أكلمتا بها اللوك.

وللنساء الأكبر سناً واللواتي يبحثن عن اطلالات راقية بألوان هادئة فنصيحتي لهن أن يستوحين من نجوى كرم ومن ميساء مغربي.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمات العربيات مؤخراً في التصاميم المختلفة والمتنوعة واستوحي منها الاطلالة التي تعجبك حسب ذوقك لتتألقي في العيد في تصاميم مميزة وراقية.