اجمل ازياء المطربات في حفلات صيف 2017

نانسي شربل

لم تكن ازياء المطربات في حفلات صيف 2017 حتى الساعة عادية وروتينية، خصوصاً أن كل نجمة اختارت التصميم الذي يليق بها والألوان التي تجعل إطلالتها بارزة ومشرقة في عالم الموضة. فلا يمكن إلا أن نثني على ازياء المطربات البارزات هذا الموسم مع مواكبة التصاميم المتنوعة والعصرية.

شاهدي بالصور اجمل ازياء المطربات في حفلات صيف 2017 وشاركينا رأيك من الأكثر تألقاً هذا العام بأجمل فساتين السهرة.

ازياء المطربات الملونة

برزت في صيف 2017 ازياء المطربة نجوى كرم التي تفنّنت هذا الموسم خلال احيائها المهرجانات واختارت أجمل فساتين السهرة التي حملت توقيع المصمم  نيكولا جبران. فتمايلت بين ألوان الابيض والذهبي بشكل نصفي، مع التركيز على قصة الصدر العصرية والجديدة في عالم الموضة، ولم تتخلى عن ازياء اللون الاحمر والازرق الساحر.

ازياء المطربات البراقة

أما النجمة نوال الزغبي فارتدت فستان واسع مع التطريز ونقشات الورود من توقيع دار Michael Cinco في مهرجان جرش 2017. واختارت شيرين عبد الوهاب فستان سهرة طويل باللون الاخضر من دار نيكولا جبران. كما أطلّت النجمة اليسا خلال مهرجان أعياد بيروت بفستان ميدي قصير وبراق من توقيع دار بالمان Balmain المميز بالخطوط المقلمة وتفاصيل الميتاليك مع اللون الاسود. بدورها اختارت أن تكون إطلالة النجمة نانسي عجرم في مهرجانات الارز الدولية بفستان سهرة قصير باللون الاخضر القوي بتوقيع ايلي صعب.

شاهدي بالصور اجمل ازياء المطربات في حفلات صيف 2017 لتواكبي اختياراتهن فساتين السهرة الراقية الأكثر تألقاً هذا الموسم.