شاهدي جميع إطلالات أمل كلوني بعد الولادة

فاجأتنا النجمة أمل كلوني بإطلالاتها الاخيرة بعد أن وضعت التوأم، وبدت في غاية الاناقة والرقي خلال انتقائها أجمل التصاميم التي تظهر رشاقتها واستعادتها جسمها الرشيق والنحيف، لتخطف الانظار من حولها بكثير من الانوثة.

شاهدي بالصور جميع اطلالات أمل كلوني بعد الحمل، وواكبي التصاميم التي أظهرت رشاقتها وأناقتها التي اعتدنا عليها برشاقة لا تصدق بعد ولادتها.

أمل كلوني تختار ملابس رياضية

اختارت الجميلة أمل كلوني الملابس الرياضية في اطلالتين مختلفتين مع التصاميم القصيرة التي تأتي بقصات تنانير قصيرة بألوان الاصفر والاسود، مع التوبات الضيقة التي أظهرت نحافتها ورشاقتها التي استعادتها بسرعة ملفتة. كما اختارت أمل كلوني في أحدث إطلالاتها خلال رحلتها الرومانسية برفقة زوجها جورج كلوني، موضة البنطلون الواسع والفضفاض المقلم باللون الابيض المتطاير مع القصة العريضة من الاسفل بأسلوب منسق مع التوب الحمراء الضيقة. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار روزي أسولين ROSIE ASSOULIN لاقى استحسان متابعيها.

أمل كلوني تتألق بفستان السهرة

وكانت أمل كلوني قد اختارت في إطلالة سابقة، فستان أخضر براق وطويل من دار ستيلا ماكارتني Stella Mccartney. كما اختارت موضة الجمبسوت المقلم الذي أتى بتوقيع Elisabetta Franchi مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الصدر الضيق الذي يظهر نحافتها، لينسدل على جسمها بأسلوب واسع ومحدد للخصر من الجهة العليا،

واكبي من خلال الصور جميع اطلالات أمل كلوني بعد الحمل وتألقها بأجمل التصاميم، لتكوني رشيقة مثلها بعد مراحل الولادة.