النجمات العربيات في المهرجانات الصيفية.. من الأكثر تألقاً؟

لم تكن المهرجانات العربية حتى الساعة عادية هذا العام، مع تألق النجمات العربيات بأجمل فساتين سهرة فاخرة وانيقة حملت توقيع أهم المصممين العالميين. فلا يمكن إلا أن نثني على ذوقهن الرفيع في اختيار تصاميم تليق بهن وبالمهرجان الذي اخترن الاطلالة من خلاله.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات في المهرجانات الصيفية لتشاركينا رأيك من الأكثر تألقاً هذا العام.

فساتين سهرة طويلة

أطلت النجمة نجوى كرم في مهرجانات الارز الدولية بفستان سهرة براق وطويل باللون الاخضر الفاتح حمل توقيع المصمم نيكولا جبران. أتى هذا الفستان مستقيم ومبرزاً مفاتن جسمها مع قصة الاكمام الطويلة والاكتاف. بدورها اختارت أن تكون إطلالة النجمة نانسي عجرم خلال إحيائها مهرجان قرطاج الدولي موقعة من المصمم العالمي ايلي صعب  Elie Saabالذي أتى باللون الاحمر المخملي مع الشق الجانبي وتفاصيل الكشكش البارزة بلوني الاحمر والاسود على الصدر. وكانت نانسي عجرم قد تألقت بفستان سهرة قصير باللون الاخضر القوي بتوقيع ايلي صعب أيضاً خلال مشاركتها في مهرجانات الارز الدولية.

فساتين سهرة مع التطريز

أما النجمة نوال الزغبي فارتدت فستان واسع مع التطريز ونقشات الورود من توقيع دار Michael Cinco في مهرجان جرش 2017. بينما أشعلت شيرين عبد الوهاب ليل مهرجان القبيات بفستان سهرة نيود من توقيع المصمم اللبناني نيكول جبران، ولم تتخلى كارول سماحة عن الفستان الأبيض الملكي من تصميم طوني ورد. وعلى عكسهن، أطلّت النجمة اليسا خلال مهرجان أعياد بيروت هذا العام بفستان ميدي قصير وبراق من توقيع دار بالمان Balmain الذي تميّز بالخطوط المقلمة وتفاصيل الميتاليك المتناغمة بشكل عامودي مع اللون الاسود.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمات العربيات في المهرجانات الصيفية لتواكبي اختياراتهن فساتين السهرة الراقية لتشاهدي من الأكثر تألقاً.