ازياء الدوقة كيت ميدلتون تكشف تعلقها بالأميرة ديانا

رغم ما يقارب الـ 20 عاما، على رحيل الأميرة الجميلة ديانا، إلا أن ذكراها وأثرها ما زالا جليين حتى اليوم، لا سيما في ما يتعلق بتأثيرها في عالم الموضة والجمال و عارضات ازياء

فيكفي فقط أن نطلع على إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، حتى نكتشف هذا التأثير القوي للغاية للأميرة ديانا ما جعل وسائل الإعلام العالمية، تسلط الضوء على هذا الموضوع، في كل مرة تظهر بها كيت ميدلتون، بإطلالة تشبه إطلالة كانت قد ظهرت بها الأميرة ديانا.

فهل حقا تحاول دوقة كامبريدج تقليد والدة زوجها بأزيائها، أو هو تأثرها بشخصية أميرة القلوب، وهو ما جعلها تختار إطلالات مشابهة من غير تعمد؟

مهما يكن الأمر، فدوقة كامبريدج كيت ميدلون، استطاعت أيضا أن تلفت أنظار الجميع، بأناقتها البسيطة من دون تكلف، وأن تثبت أن النعومة والبساطة هي مكمن الأناقة والجمال.

إطلالات مشابهة خلال السفر

خلال رحلاتها وسفراتها، نلاحظ كيف تتألق كيت ميدلتون بإطلالات تذكرنا بإطلالات الأميرة الراحلة ديانا، فمثلا في عام 1985، التقطت صورة للأميرة ديانا وهي تحمل ابنها هاري في مطار أبردين باسكتلندا، وهي متألقة بمعطف رمادي أنيق، وفي عام 2014، ظهرت كيت بإطلالة مشابهة جدا باللون الرمادي، وهي تحمل ابنها جورج.

وفي إحدى رحلات الأميرة ديانا، ظهرت بسترة حمراء رائعة في عام 1984، لتعود دوقة كامبريدج وتذكرنا بهذه الإطلالة الرائعة في عام 2014، خلال وصولها إلى مطار ويلينغتون الدولي بنيوزيلندا.

إطلالات مشابهة في الحفلات والمناسبات الفخمة

في إحدى المناسبات الفخمة، ظهرت الأميرة ديانا متألقة بفستان أسود رائع الجمال، وذلك في عام 1981 في قاعة جولدسميث في لندن.

وسرعان ما عادت تلك الإطلالة إلى ذاكرتنا، بعد أن ظهرت كيت ميدلتون، بفستان أسود، مشابه جدا للفستان الذي تألقت به اميرة القلوب.