ميريام فارس تختار فساتين سهرة مثيرة للجدل

تحرص الجميلة ميريام فارس في الآونة الأخيرة على اختيار فساتين سهرة مثيرة للجدل من ناحية الزخرفات والتفاصيل الكثيرة التي ترافق أناقتها أثناء تمايلها على المسرح. فاليوم من خلال الصور، لاحظنا ظهور الزخرفات والنقشات الملونة من خلال تصاميم ميريام فارس الراقية.

اليك من خلال الصور، فساتين السهرة الخاصة بالنجمة ميريام فارس والتي أثارت الجدل بشكل بارز بعد نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فساتين سهرة مع الريش

تمايلت النجمة ميريام فارس بموضة فساتين السهرة التي تأتي مثيرة للجدل وكان آخرها فستان السهرة الي أتى بتوقيع رامي قاضي مع الحبيبات الحمراء المتطايرة على طول التصميم. كما تألقت ميريام فارس بفستان سهرة من توقيع رامي القاضي مع الريش الفاخر والغريب بتدرجات الالوان الخضراء والبيضاء والرمادية بتفاصيل هندسية أثارت جدلاً بارزاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فساتين سهرة مع الرسمات

وخلال إطلالتها السابقة، اختارت ميريام فارس موضة فساتين السهرة الطويلة بالأقمشة الشبابية المطبعة بالرسمات الملونة والتي أيضاً أتت بتوقيع رامي قاضي مع قصة الاكتاف المكشوفة والتصميم المتطاير. كما تميّز فستان السهرة الذي اختارته باللون الازرق السماوي بمزيج من أقمشة التول والكشكش مع الحبيبات البراقة المتطايرة على طول القطعة لمنحها المدى الأطول.

واكبي من خلال الصور فساتين السهرة التي اختارتها ميريام فارس والتي جاءت مثيرة للجدل بالتفاصيل والقصات القاخرة.